بعد ثلاثة أشهر من العمل المتواصل.. نجوم مسلسل "ولاد بديعة" يحتفلون بانتهاء التصوير

فريق عمل مسلسل ولاد بديعة -  الصورة من حساب المخرجة رشا شربتجي على موقع إكس
فريق عمل مسلسل ولاد بديعة - الصورة من حساب المخرجة رشا شربتجي على موقع إكس
بعد ثلاثة أشهر من العمل المتواصل ومع انتهاء شهر رمضان المبارك، انتهى فريق عمل مسلسل "ولاد بديعة" من التصوير، المسلسل الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً أثناء عرضه في المارثون الرمضاني.
وقد احتفل فريق العمل المكون من المخرجة رشا شربتجي والأبطال: سلافة معمار، محمود نصر، يامن الحجلي وسامر إسماعيل وغيرهم من الممثلين والتقنيين، باختتام التصوير الذي بقي حتى الأمس يواكب عرض العمل على الشاشات.

إحتفال نجوم مسلسل ولاد بديعة بانتهاء التصوير

حيث نشرت المخرجة رشا شربتجي عدداً من الصور من الاحتفال الجماعي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع "إكس" ، وعلقت على الصور شاكرة الشركة المنتجة والأبطال والكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي، وكذلك الجمهور على تفاعلهم مع العمل، بالإضافة إلى الصحافة، كما شكرت الفريق الفني فرداً فرداً.

يمكنك قراءة.. منها "ولاد بديعة وعتبات البهجة " موسيقى خالد الكمار حاضرة في مسلسلات شهر رمضان
حيث قالت : " انتهت رحلة تصوير مسلسل ولادبديعة أخيراً بعد تعب متواصل وجهد مستمر لأكثر من ثلاثة شهور، نوم قليل وشغل كثير وكنا نجري مثل خلية النحل حتى نستطيع تقديم الأفضل ونسابق الوقت".
وأكملت : "شكراً لشركة الإنتاج بينتالنس وإدارتها الكريمة على كل شيء قدموه لنجاح العمل من إمكانيات مادية ومعنوية وأدوات وتسهيلات، وشكراً لكل النجوم أبطال الحكاية وكل الممثلين المشاركين بالعمل من أكبر دور لأصغر دور على كل الجهد والتعب والإبداع والالتزام الذي قدموه، وشكراً للجمهور الكريم على كل الحب وعلى كل النقد الذي وجّهتوه لنا بحُب، ولكل الوسائل الصحفية على كل المديح واللقاءات والثناء أو النقد البنّاء الذي قدموه لنا حتى نعرف ما قدَّمنا من إيجابيات وسلبيات".
وتابعت : "والشكر الأكبر للفنيين ورا الكاميرا بأسمائهم الكريمة الذين قضوا وقتاً متعِباً جداً كل هي الفترة وما وقّفوا ولا دقيقة"، وقد ذكرت جميع أسماء العاملين بالمسلسل.
واختتمت : "كل المحبة والامتنان للجميع على أمل اللقاء بأعمال قادمة أجمل وأهم كمان ونستطيع الوصول لقلوب الجمهور بكل مرة".

مسلسل ولاد بديعة

ويضم العمل عدداً كبيراً من الفنانين وهم سلافة معمار، يامن الحجلي، محمود نصر، نادين تحسين بيك، سامر إسماعيل، إمارات رزق، عدنان أبو الشامات، ديمة الجندي، لينا حوارنة ونادين خوري، تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، في سابع تعاون بينهما، إخراج رشا شربتجي.
وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، حول أربعة أشقاء هم: سلافة معمار "سكر" والتي تجسد دور راقصة شعبية في ملهى ليلي، وهي الشقيقة الكبرى والوحيدة لثلاثة شباب هم الممثلون محمود نصر "ياسين"، سامر إسماعيل "شاهين" ويامن الحجلي، ويلعبون أدوار "ولاد بديعة"، وتجسد الممثلة إمارات رزق دور والدتهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».