منها "ولاد بديعة وعتبات البهجة " موسيقى خالد الكمار حاضرة في مسلسلات شهر رمضان 

خالد الكمار. الصورة من المركز الإعلامي للموسيقار خالد الكمار
خالد الكمار. الصورة من المركز الإعلامي للموسيقار خالد الكمار
أعده للنشر: سيد أحمد
للسنة الرابعة على التوالي يشارك الموسيقار خالد الكمار في موسم الدراما الرمضانية؛ حيث يسجل حضوراً مميزاً هذا العام من خلال أربعة أعمال درامية متنوعة، وبحسب البيان الإعلامي للموسيقار خالد الكمار سوف نتطرق إلى أبرز هذه الأعمال.

عتبات البهجة

أول الأعمال الدرامية التي يقدمها الكمار في هذا الموسم هو مسلسل عتبات البهجة أحدث أعمال النجم يحيى الفخراني. المسلسل مقتبس عن رواية المؤلف الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة درامية للسيناريست الكبير مدحت العدل، ويشارك في بطولة المسلسل جومانا مراد، صلاح عبد الله، وسما إبراهيم، ومن إخراج المخرج المخضرم مجدي أبو عميرة.

ولاد بديعة

كما يقدم خالد الكمار هذا العام أول أعماله للدراما السورية بمسلسل "ولاد بديعة"، الذي يضم نخبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم سلافة معمار، سامر إسماعيل، ويامن حجلي. المسلسل من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، ومن إخراج المخرجة السورية المتميزة رشا شربتجي صاحبة الأعمال الناجحة والمميزة مثل أشواك ناعمة (2005)، غزلان في غابة الذئاب (2006)، وزمن العار (2009). سبق لخالد الكمار تقديم عدد من التجارب الدرامية الناجحة في الوطن العربي، من بينها المسلسل اللبناني "عهد الدم" بطولة النجم باسل خياط عام 2021، والمسلسلان السعوديان الجابرية: الرحلة 422، وبيت طاهر عام 2023.

بابا جه

ومن الأعمال الكوميدية يقدم الكمار هذا العام مسلسل "بابا جه" بطولة النجم أكرم حسني، نسرين أمين، محمود البزاوي، وسما إبراهيم. وهو من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، وإخراج خالد مرعي.

بدون سابق إنذار

وفي النصف الثاني من شهر رمضان يقدم الكمار مسلسل "بدون سابق إنذار"، واحد من أكثر الأعمال المنتظرة لهذا الموسم الدرامي بطولة النجم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نبيل الحلفاوي، وأحمد خالد صالح. والعمل من تأليف ألما كفارنة، وإخراج هاني خليفة.

مشاركات خالد الكمار السابقة

قبل انطلاق الموسم الرمضاني قدم الكمار اثنين من الأعمال التي حققت نجاحاً جماهيرياً لافتاً؛ مسلسل بين السطور للنجمة صبا مبارك والنجم أحمد فهمي، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، ومسلسل جولة أخيرة من بطولة النجم أحمد السقا والنجم أشرف عبد الباقي، وإخراج مريم أحمدي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».