بالفيديو.. جورج وسوف عن وفاة ابنه وديع: اختبار قاسٍ وصعب

جورج وسوف- الصورة من حسابه على إنستغرام
جورج وسوف- الصورة من حسابه على إنستغرام

كشف الفنان جورج وسوف، مشاعر بعد الحادث المؤسف الذي تعرض له العام الماضي، بوفاة ابنه "وديع"، قائلًا إنّ: "ذلك كان اختبارًا قاسيًا وصعبًا وقويًا، لكن الله منحني القوة والصبر، رغم قسوة المشهد، فقد انكسر ظهري بوفاة ابني وديع".

قررت العودة إلى جمهوري بعد وفاة ابني بـ6 شهور

وأضاف جورج وسوف، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، والمطربة أصالة، في برنامج بودكاست big time، الذي يُعرض عبر قناة mbc 1، وكذلك منصة شاهد، أنّه قرر العودة سريعًا إلى جمهوره بعد وفاة ابنه، حيث استأنف حفلاته الغنائية بعد الحادث بـ6 شهور تقريبًا، قائلًا: "كنت أظهر للناس ضاحكًا، لكن الحزن يعتصر قلبي، لكن كان واجبًا عليّا إسعاد الجمهور".

وديع تركني وغادر الحياة كلها

واستعرض جورج وسوف، أبرز الذكريات التي جمعته بابنه الراحل وديع، قائلًا: "وديع تركني وغادر الحياة كلها، رغم أنه صاحبي وأخويا وابني وأبويا وكل شيء في الحياة بالنسبة لي.. فهو كان يعيش في قطر، وكل إجازة إلى بيروت كان يُقيم معي طوال فترة الإجازة دون أي شيء آخر، فكانت تجمعنا علاقة خاصة جدًا، وكان يشعر بسعادة كبيرة عندما يسمع الناس تتحدث عنّي، ويغضب عندما يُشاهدني وأنا غاضب ولست في أفضل حالاتي، ويضحك عندما يراني أضحك.. لكن الحمد لله.. ربنا -سبحانه وتعالى- أفتكره وهو في مكان أفضل".

يمكنكم قراءة.. إسعاد يونس: كنت مع سهير البابلي حتى اللحظة الأخيرة في حياتها

تفاصيل وفاة وديع جورج وسوف

وتوفي وديع جورج وسوف يوم الجمعة السادس من يناير 2023 بعد نقله إلى المستشفى لعلاج مضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار والتي خضع لها في السابع والعشرين من شهر ديسمبر من العام 2022 والتي خرج بعدها إلى منزله قبل أن تتفاقم حالته حيث أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله إلى المستشفى وتم نقل الدم له قبل أن يتعرض لأزمة قلبية ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة جداً حتى وفاته ليلة السادس من يناير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
للاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».