بالفيديو.. جورج وسوف بلقطات عفوية مع حفيدته آميا في يوم ميلادها: كل سنة وأنت فرحة البيت

جورج وسوف- الصورة من حسابه على إنستغرام
جورج وسوف- الصورة من حسابه على إنستغرام

بمناسبة الاحتفال ببلوغها عامها الأول، نشر الحساب الرسمي لـ"سلطان الطرب" جورج وسوف على إنستغرام فيديو يجمعه بحفيدته آميا. وعايدها الوسوف على أنغام أغنية "سنة حلوة يا جميل" بصوته، وأرفقها بتعليق على الفيديو قائلاً: "إسم حفيدتي آميا بيعني "حب الله" وهي ولدت يوم عيد الحب. كل سنة وانتي فرحة البيت وضحكته".
وأضاف:" الله يحميكي يا جدو ويحمي ولاد العالم". مع وضع رمز القلب. وانهالت التعليقات من محبي الوسوف على الفيديو مبدين إعجابهم باللقطات العفوية الجميلة التي جمعته بحفيدته، متمنين لهما الصحة والعمر المديد.

جورج وسوف وحفيدته في لقطات مختلفة وهما يلهوان بأجواء مرحة

وعبر لقطات منوّعة ظهر جورج وسوف في المستشفى مع حفيدته منذ ولادتها، بالإضافة إلى لقطات مختلفة وهما يلهوان بأجواء مرحة تدلّ على مدى تعلق الوسوف بحفيدته التي وصفها بفرحة وضحكة البيت. وبلقطة أخرى تظهر مناسبة عمادتها.
كما يظهر جورج جونيور ابن الوسوف في لقطة وهو يحمل ابنته آميا ويقرّبها من والدها الذي احتضنها وراح يقبّل يدها كل ذلك وسط أجواء عائلية سعيدة، وصولاً إلى لقطة الاحتفال بيوم ميلادها بقالب حلوى باللون الأبيض مزين بقلوب حمراء. وقد اختصر هذا الفيديو السعادة التي يعيشها الوسوف مع حفيدته التي أدخلت الفرح إلى قلبه.

جورج وسوف مفاجأة حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"

على صعيد آخر، وفي آخر ظهور فني له، وفي مفاجأة لكل متابعي وحضور حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، فوجئ الحضور بمشاركة سلطان الطرب جورج وسوف بالحفل والذي كان قد تعاون من قبل خلال مسيرته الغنائية مع الملحن صلاح الشرنوبي في العديد من الأغنيات التي لاقت نجاحًا كبيرًا.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"