فيديو.. هكذا كانت ردة فعل جورج وسوف عندما غنى عاصي الحلاني أغنيته

عاصي الحلاني - الصورة من حساب شركة بنش مارك على انستغرام
عاصي الحلاني - الصورة من حساب شركة بنش مارك على انستغرام

عبّر النجم اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته الكبيرة بردة فعل سلطان الطرب جورج وسوف على أداء عاصي احد أغانيه خلال حفل ألحان صلاح الشرنوبي الذي أقيم في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهر النجم عاصي الحلاني وهو يؤدي اغنية جورج وسوف "ارضى بالنصيب" بينما كان جورج يتفاعل مع أداء عاصي.

نقطة عالسطر.. السلطان جورج وسوف

ونشر النجم اللبناني عاصي الحلاني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهر من خلاله النجم السوري جورج وسوف وهو يتابع أداء عاصي لأغنية "ارضى بالنصيب" خلال حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" حيث قال جورج: "آه يا عاصي آه".

وقال عاصي في تعليقه على الفيديو: "نقطة على السطر السلطان جورج وسوف".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي عاصي الحلاني وجورج وسوف مع الفيديو وتمنوا لهما التوفيق في أعمالهما القادمة.
للمزيد من المعلومات.. فيديو خاص "سيدتي" .. جورج وسوف مفاجأة حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"


لتفاصيل أكثر.. Joy Awards 2024.. أصالة تستعيد لحظات صلحها مع أنغام وتشاركها الجائزة

جورج وسوف ينشر الفيديو أيضاً

بدوره نشر جورج وسوف الفيديو نفسه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وقال في تعليقه: "وهيك صار وراء الكواليس.. ليلة صلاح الشرنوبي".

حيث حصد الفيديو تفاعلاً كبيراً على حساب جورج وسوف وكان من بين أبرز المتفاعلين الوليد وماريتا الحلاني وكذلك كوليت الحلاني زوجة النجم عاصي الحلاني.

وكان جورج وسوف هو مفاجأة حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" حيث فوجئ الجمهور بحضوره وخصوصاً ان جورج وسوف قدم العديد من الأغاني من ألحان الشرنوبي.

حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"

وأقيم حفل ألحان صلاح الشرنوبي على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تم تكريم الملحن والموسيقار صلاح الشرنوبي على مسيرته الفنية والموسيقية، وبدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي تناول المسيرة الفنية له والتي تعاون من خلالها مع كبار المطربين في الوطن العربي والذين تحدثوا خلال الفيلم الوثائقي عن ألحانه وتعاونهم مع الملحن صلاح الشرنوبي.

وشارك في حفل ألحان صلاح الشرنوبي عدد من نجمات ونجوم الوطن العربي وهم أصالة، وائل جسار، أسماء لمنور، عاصي الحلاني، راغب علامة، نانسي عجرم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»