تفاصيل أول أغنية رسمية لـ بسمة بوسيل.. ورسالة خاصة من تامر حسني

بسمة بوسيل- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
تستعد بسمة بوسيل، لطرح أول أغنية رسمية لها، بعنوان "البدايات"، يوم 10 مايو الجاري، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بالتزامن مع يوم ميلادها، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، قبل ساعات، لتتلقى التهنئة من قبل زملائها ومتابعيها.

بسمة بوسيل: جرعة مضاعفة من الفرح والإنجاز

أغنية بسمة بوسيل الجديدة، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتقول كلماتها: "طول ما هتحلمي وتحاولي تحققي، اتأكدي أنك اتوصلي واحد نهار"، حيث علقت على مقطع الفيديو بقولها: "بسمة بوسيل بعد سنة أخرى وصلت إلى إنجاز آخر.. الاحتفال بعيد ميلادي وإصدار أغنيتي الأولى قريباً إنّ شاء الله.. جرعة مضاعفة من الفرح والإنجاز.. إليكم البدايات الجديدة ومطاردة الأحلام".

رسالة دعم من تامر حسني: من أجمل وأهم الأغاني

ومن جانبه، حرص الفنان تامر حسني، على دعم بسمة بوسيل، في أولى تجاربها الغنائية الرسمية، حيث علق لها على الفيديو، قائلاً: "مليار مبروك يا أجمل بسوم في الدنيا، البدايات، أول أغنية رسمية في المشوار، حقيقي والله مش بجامل الأغنية دي من أجمل وأهم الأغاني، هتسمعوا وهتحكموا بنفسكم، يا رب كل النجاح ليكي يا بسوم"، لترد عليه بسمة بقولها: "بركاتك يا تيمو".

آخر أعمال بسمة بوسيل الغنائية

وكانت الفنانة بسمة بوسيل قد عادت للغناء مرة أخرى، من خلال غنائها تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، من بطولة الفنانة مي عمر، ومن إخراج محمد سامي. كما قدّمت عدداً من الرباعيات بصوتها خلال أحداث المسلسل الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.
وفي مارس الماضي، كانت الفنانة بسمة بوسيل قد أعلنت عن تفاصيل عودتها إلى الغناء بعد فترة اعتزال طويل، ومشاركتها في غناء تتر ومجموعة من الرباعيات بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"؛ حيث قالت خلال تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "في الأول كنتُ سأغني رباعيات، بعدين قالولي هتغني تتر النهاية، وكتير من أصحابي عارفين إني عايزة أرجع أغني، والمخرج محمد سامي هو ومي عمر عرضوا إني أعمل تتر المسلسل ورباعيات، واتبسطت بالشغل علشان محمد سامي معروف بأنه مخرج شاطر جداً، ومي عمر ناجحة جدا".

تامر حسني يحتفل بنجاح بسمة بوسيل

وكان الفنان تامر حسني قد احتفل بغناء طليقته بسمة بوسيل أغنية تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، من بطولة مي عمر، وإخراج محمد سامي. وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً لدى الجمهور. وذلك من خلال إقامته سحوراً لعدد من أصدقائه بالوسَط الفني وخارجه. وقد نشر مقطع فيديو عبْر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" من السحور، وكتب تعليقاً وجّه من خلاله الشكر لكل الحضور، كما هنّأ من خلال تعليقه طليقته بسمة بوسيل، على نجاح أغنيتها بمسلسل "نعمة الأفوكاتو".
وقال الفنان تامر حسني بتعليقه: "امبارح مكانتش عزومة سحور عادية، كان فيها ناس كتير أنا بحبهم، كلهم أصحاب متقابلوش من كتير، وفيها احتفال بأغنية بسومة القمر صاحبة الصوت القمر إللي هي تيتر نهاية مسلسل نعمة الأڤوكاتو، واحتفال بالنجاح الكبير أوي لمي عمر وحبيبي وأخويا وابني إللي مشرفني، المخرج المبدع محمد سامي، ومحمد ده بالذات هيبقى ليه بوست مخصوص مني قريب. وكمان احتفالاً ببدء تحضير فيلمي القادم، إن شاء الله (ري ستارت) مع الفنانة الجميلة هنا الزاهد، والمؤلف الرائع أيمن بهجت قمر، والمخرجة الكبيرة سارة وفيق".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».