ماذا قال ملحم ورويدا لـ"سيدتي نت"في كواليس"ديو المشاهير"؟

3 صور

في الحلقة الثانية من برنامج "ديو المشاهير" في موسمه الثالث شهد المسرح لوحات مميزة بين المشتركين وضيوف البرايم، الفنان اللبناني ملحم زين الذي قام بأداء أغنيات البومه الأخير الذي صدر بداية الصيف الماضي لأول مرّة عبر الشاشة الصغيرة ومنها "ما عاد بدي ياك"، "كان صديقي" و"إنسى"، فأشعل الستوديو وأحدث إنقلاباً في صفوف الجمهور الذي رقص من مكانه وصفق تصفيقاً حارا دون ان ينتظر اشارة من مدير المسرح كالعادة، أما الفنانة السورية رويدا عطية فقد تميزت بأناقتها وإطلالاتها الاربع فظهرت بلوكات منوعة وقدمت مجموعة من أغنياتها نذكر منها "بلا حب"، "شو سهل الحكي" و"بلدي".
"سيدتي نت" التقت الفنانين ملحم زين ورويدا عطية بعد انتهاء البرايم وكان لنا هذه الدردشة السريعة:
رويدا عطيّة: اتركوا هيفاء وهبي بسلام
أربع إطلالات للنجمة رويدا عطية، التي غنّت مع المشتركين في البرنامج كي تدعمهم وتدعم هدفهم الانساني، هذا ما قالته لنا بعد انتهاء البرايم ، كما شددت على ان العمل الانساني لا يحتاج الى التردد للحظة واحدة وقالت "هذا ما يسعدني جداً وخاصة أن المشتركين سبقونا بمبادرتهم هذه، وانا ارفع لهم القبعة وافتخر بهم"، وعن رأيها بالمشتركين قالت عطية بأن الجميع يستحقون علامة yes لأنهم يبذلون جهداً لتقديم الافضل، وهم غير محترفين، وقالت إنها فوجئت بالمصريين الذين يؤدون اللون اللبناني جيداً ، أما عن تحضيراتها قالت بأن اغنية "ميرسي" سبق وتحدثت عنها سأصورها على طريقة الفيديو كليب في القريب العاجل".
ولدى سؤالنا عما اذا كانت تتوقع انتقادات من الصحافة لأنها اختارت عنوان الأغنية بالأجنبي أجابت "بالعكس هذا ما سيلفت الانظار، خاصة ان الكلمة متداولة ودائما نرددها، واحيانا نقولها على أمور سلبية وليست ايجابية، وستعلق في اذهان المستمعين والجمهور".
وتابعت تقول "ستسمعون صوتاً مختلفاً عما كنا نسمعه لرويدا، أما بالنسبة لاطلالاتها قالت بأن التصاميم هي للمصمم المبدع بسام نعمة.
وعلى صعيد آخر علّقت رويدا على خبر طلاق هيفاء وهبي فقالت "أتمنى من بعض الصحافيين ان يتركوها بسلام، هذه امور شخصية"، وتابعت تقول "أنا اتمنى لها كل التوفيق وأتعاطف معها".
اما عن بلدها سوريا والوضع الراهن الذي يمر به قالت عطية "سأقول جملة واحدة فقط ما تخافي يا سوريا نحن فداك" .

ملحم زين الى استراليا وأميركا
بعد انتهاء البرايم، التقينا بالنجك اللبناني ملحم زين، وكانت معه هذه الدردشة السريعة.
بداية عبّر زين عن سعادته لمشاركته في البرنامج ، مشيراً الى انه لا يحب كثرة الاطلالات في البرامج التلفزيونية، إلا أنه كون البرنامج انساني بحت، فهو لم يتردد في تلبية الدعوة، وقال إنه مستعد لأن يقدم اكثر من ذلك من اجل ادخال السعادة الى قلوب المحتاجين.
أما بالنسبة عن المشتركين فقال "الجميع أدى بشكل جيد لكن اللجنة تظلم المشتركين لأنها تنتقدهم على انهم محترفين"، وعن مشاريعه كشف لـ " سيدتي نت" بأنه يستعد للسفر الى استراليا وأميركا لإحياء العديد من الحفلات، اما بالنسبة لرأس السنة فقال إنه سيكون مبدئياً في لبنان، كما صرّخ لنا بأنه يحضر لألبومه الجديد الذي سيستغرق عاماً تقريباً لابصار النور، مذكراً بأن ألبومه الأخير صدر منذ أشهر قليلة، كما كشف لنا بأنه يستعد لاطلاق سينغل باللهجة العراقية ستكون مفاجأة لجمهوره.
ولأن طلاق هيفاء بات حديث الوسط، سألناه عن رأيه بطلاقها فتساءل مستغرباً "هل فعلاً تطلقت هيفا! صحيح انا قرات مقالا بهذا الموضوع في احدى الصحف، لكن لم اخذ الموضوع بجدية، اقول لهيفاء هذه حياتك الخاصة وانت حرة فيها، بالنسبة لي لا احب أن اتحدث بهذه الامور لانها شخصية جداً ،الله يوفقها ويوفق الجميع".
وفي الختام وجه برقية تعزية الى عائلة الفقيد الزميل رياض علاء الدين وأعرب عن صدمته بالخبر، وتمنى لزوجته الزميلة هناء الحاج وابنته روان الصبر والسلوان وتابع يقول "رياض صديق عزيز وانسان مثابر ومجتهد رحمه الله".