ديو المشاهير: خروج ماجد ومعركة بين عادل وطوني

9 صور

شكّل البرايم العاشر من "ديو المشاهير" على ال"LBCI" نقطة انطلاق "المعركة الحامية" بين الممثّل طوني أبو جودة والموزّع الموسيقي عادل حقّي كما أعلن عضو لجنة التحكيم أسامة الرحباني، الذي شبّه ديو أبو جودة وحقّي في أغنية "You raise me up" بلقاء "كلاي- تايسون".
السهرة العاشرة أكّدت بدء العدّ العكسي للوصول الى نهائيّات البرنامج بعد احتدام المنافسة بين المشاهير الذين أطلّوا في ديوهات مشتركة بينهم ومع نجمة السهرة الضيفة ميريام فارس ضمن لوحات غنائيّة واستعراضيّة راقصة، وغادر في ختامها الممثّل ماجد المصري مع جائزة نقديّة سيقدّمها لمركز "غسيل الكلى" في المنصورة- مصر.
الديو الأول جمع ميريام وكارين رزق الله في أغنية "حقلق راحتك"، نالت على أثره كارين تصويتاً إيجابيّاً من روميو وحسن وسلبياً من أسامة، كما أطلّت فارس مع ماجد بأغنية "شو بحبّ" ومع جيسي بأغنية "واحشني إيه". ماجد وجيسي حصلا على تصويت سلبي من روميو وأسامة وإيجابي من حسن. أما استعراض ميريام وماريو باسيل في أغنية "La Bamba" نال تصويت اللجنة الإيجابي.
إطلالة أبو جودة مع ضيفة السهرة الفنانة سينتيا بارود وأغنية "Rolling in the deep" نالت استحسان أعضاء اللجنة وتصويتها الإيجابي. أيضاً إطلالة عادل مع سينتيا في ديو أغنية "Habanera" صوّتت اللجنة له ب "3 نعم".
المشاهير ظهروا أيضاً في ديوهات مشتركة بينهم جمعت ماريو وجيسي في أغنية "لمّا بمشي ع الرصيف"، وأبو جودة وحقّي في أغنية "You raise me up"، وماجد وكارين وأغنية "قومي تنرقص يا صبيّة".