آخر صورة لعلاء ولى الدين قبل وفاته بساعات

علاء ولي الدين توفى قبل استكمال فيلمه الأخير عربي تعريفة
عمرو عرفة يكشف كواليس آخر صورة لعلاء ولي الدين
علاء ولي الدين والمخرج عمرو عرفة قبل ساعات من الوفاة
المشهد الأخير لعلاء ولي الدين في البرازيل
علاء ولي الدين وحنان ترك من المشهد الوحيد المسرب من الفيلم
علاء ولي الدين من كواليس تصوير فيلم عربي تعريفة
حنان ترك أصيبت بصدمة عقب الوفاة المفاجئة لعلاء ولي الدين
7 صور

شارك المخرج عمرو عرفة، متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، صورة له برفقة الفنان الراحل علاء ولي الدين، مؤكدا أن الصورة التقطت قبل وفاة الفنان الشاب بساعات قليلة، وهي آخر صورة له من كواليس تصوير فيلم "عربي تعريفة" في البرازيل.

علاء ولي الدين
علاء ولي الدين في أخر صورة مع المخرج عمرو عرفة

عمرو عرفة كشف في تغريدته عن كواليس التقاط الصورة قائلا: كان آخر يوم تصوير في البرازيل وجريت على علاء أتصور معاه مع إني عمري ما طلبت من ممثل أثناء الشغل أتصور معاه وربنا يعلم دي كانت آخر مرة ليا وليه.. تاني يوم رجعنا مصر وحصل اللي حصل.. ألف رحمة ونور عليه.. نسألكم الفاتحة.

 

الفنانة يسرا كانت أول المعلقين بالدعاء بالرحمة للفقيد، بينما انشغل أغلب متابعي عمرو عرفة بالسؤال عن مصير فيلم "عربي تعريفة"، ورد عليهم بأن الفيلم لم يكتمل ولا يمكن عرضه لأن المشاهد التي تم تصويرها لا تكفي، وطلب البعض أن يتم عرض المشاهد ولو كانت ناقصة ضمن فيلم خاص عن كواليس آخر أعمال علاء ولي الدين، على أن يعرض على موقع اليوتيوب وتخصص إيراداته كصدقة على روح الفقيد.

 

يذكر أن الفنان علاء ولي الدين، فارق الحياة يوم 11 فبراير 2003 عن عمر يناهز التاسعة والثلاثون فور عودته من البرازيل جراء مضاعفات مرض السكري، وتسببت وفاته المفاجئة في صدمة لبطلة فيلمه الأخير "عربي تعريفة" النجمة حنان ترك، وتردد أنها قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب بعد وفاة علاء، ولم يعرض من الفيلم إلا كليب صغير تضمن استعراضا غنائيا جمع بين النجمين حنان وعلاء، كما نشر المخرج عمرو عرفة العام الماضي صورة لآخر مشهد قام علاء بتصويره في البرازيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"