أسرار جمال كورية يجب على كل فتاة معرفتها

أسرار جمال الكوريات
نصائح جمالية

إنها حقيقة معروفة أن الكوريات يمنحن جمالهن الكثير من الوقت بطريقة بسيطة. 
إليك 6 أسرار جمال كورية يجب أن تعرفها كل فتاة.

 

تنظيف الوجه

 أسرار جمال كورية يجب على كل فتاة معرفتها
 أسرار جمال كورية يجب على كل فتاة معرفتها


إذا كنت تعتقدين أن تنظيف وجهك مرة واحدة كافٍ - فأنت مخطئة تماماً! يجب أن تتكون عملية تنظيف البشرة من خطوتين، وأحياناً ثلاث خطوات. يوصي خبراء التجميل الكوريون الأوائل باستخدام منديل تنظيف لإزالة الطبقة الأولى من الشوائب. إنه لطيف ولا يتطلب استخدام الماء. بعد ذلك، استخدمي منتجاً منظفاً بالزيت لإزالة واقي الشمس والمكياج والشوائب الزيتية الأخرى. بعد ذلك، عندما يكون وجهك مبللاً، ضعي رغوة منظفة للحصول على تأثير أقوى - ستنظف مسامك تماماً.
 أسرار جمال كورية يجب على كل فتاة معرفتها
تابعي المزيد: 8 طرق لتطويل الرموش في شهر

تدليك الوجه

تدليك الوجه
تدليك الوجه
 


إن الكوريين يتمتعون بقدرات كبيرة على تدليك الوجه - يمكنك العثور على واحد في أي صالون تجميل لأنه يتمتع بشعبية. يمكنك القيام بتدليك للوجه في المنزل بعد الاستحمام بماء ساخن - استخدمي حركات دائرية وحركات النقر للعمل على جبهتك وعظام الوجنتين والفك والوجنتين. يحسن الدورة الدموية بشكل كبير ويحافظ على صحة بشرتك، مما يضيف توهجاً ندياً جميلاً.


كريم واقي من الشمس

كريم واقي من الشمس
كريم واقي من الشمس
 

 


تعرف النساء الكوريات شيئاً أو شيئين عن الضرر الذي يمكن أن تسببه الشمس لبشرتنا. بشرتهن لطيفة بشكل لا يصدق ويمكن أن يحدث تصبغ في كثير من الأحيان. لهذا السبب لا تغادر أي فتاة أو امرأة كورية المنزل دون وضع كريم الأشعة فوق البنفسجية. كما أنهن يستخدمن القفازات والقبعات العريضة وحتى المظلات للحماية.


البشرة الندية

البشرة الندية
البشرة الندية
 

 


تعتبر البشرة الندية المتألقة واحدة من أكبر اتجاهات الجمال الكورية. حتى أن هناك مصطلحاً خاصاً له - mul-gwang. يمكننا أن نتفق جميعاً على أن البشرة الندية المتوهجة تبدو شابة ونضرة وجميلة، لذلك هذا شيء يجب أن تسعى كل امرأة من أجله. السر يكمن في الترطيب! يساعد استخدام جميع أنواع منتجات الترطيب على توحيد لون بشرتك وتنعيمها وترطيبها. تعد الأقنعة الورقية، والكريمات المليئة باللآلئ من بين أفضل المنتجات التي ستساعدك على تحقيق تأثير البشرة الندي.


منتجات الحلزون

منتجات الحلزون
منتجات الحلزون
 


إذا كنت قد فكرت يوماً في شراء مستحضرات التجميل الكورية، فربما تكون قد لاحظت أن العديد من المنتجات تحتوي على حلزون يسمى mucin. سوف يرطب Mucin بشرتك، مع استعادة توهجها الطبيعي وندائها. كما أنه يزيل الاحمرار والتحسس. حتى أن بعض خبراء التجميل يوصون به كعلاج مضاد للشيخوخة.


أقنعة LED

أقنعة LED
أقنعة LED
 


العلاج باستخدام LED، المعروف أيضاً باسم العلاج بالضوء، كان منتشراً مؤخراً في كوريا. هذه التقنية ليست جديدة، لكنها طُوِّرت في الأصل لرواد الفضاء لمساعدتهم في صحة الجلد وإصلاح الأنسجة. اعتاد العلاج بالضوء أن يكون علاجاً لا يمكنك الحصول عليه إلا في صالون التجميل، ولكن توجد الآن أجهزة LED يمكنك استخدامها في المنزل. وفقًا للخبراء، فإن أنواعاً مختلفة من مصابيح LED لها تأثير مختلف على جلد الإنسان ويمكن أن تعزز صحتها بشكل كبير وتقليل الالتهاب.
تابعي المزيد: تخلصي من أكياس تحت العين: نصائح طارئة