نصائح لتطويل الرموش
رموش طويلة
اعتني لرموشك
رموش صحية
طرق تطويل الرموش
أفضل طرق تطويل الرموش
نصائح لتطويل الرموش
رموش صحية
نصائح لتطويل الرموش
اعتني لرموشك
طرق تطويل الرموش
نصائح لتطويل الرموش
4 صور

تتمنين أن تبدو رموشك طويلة وصحية وكثيفة طوال الوقت، وليس فقط عند وضع الكثير من الماسكرا. كثيراً ما تشتكي النساء من رموشهن الرقيقة والقصيرة والتالفة، ثم يلجأن إلى تركيب الرموش المستعارة كل يوم. الخبر السار هو أن هناك طريقة لإصلاح ذلك، وجعل رموشك تنمو لتصبح أطول وأكثر امتلاءً في غضون شهر واحد فقط. إليك بعض النصائح التي يجب اتباعها لتحقيق ذلك.

 

8 طرق لتطويل الرموش في شهر

8 طرق لتطويل الرموش في شهر
 طرق لتطويل الرموش في شهر
 


1.    امنحي رموشك استراحة: ليس عليك وضع طبقات فوق طبقات من الماسكرا كل يوم. هذا فقط يجعل رموشك أكثر هشاشة وعرضة للتلف. من المحتمل أن يكون لديك أيام خالية من المكياج للسماح لبشرتك بالتنفس قليلاً، لكنك ما زلت تضعين الماسكرا، أليس كذلك؟ ما رأيك في الحصول على بضعة أيام خالية من الماسكارا للسماح لرموشك بالتنفس؟

2.    نظفي رموشك جيداً: لا تنامي من دون إزالة الماسكرا عن رموشك. قد تنكسر رموشك بالفعل عند لمس الوسادة إذا بقيت الماسكرا عليها. لذا تأكدي من إزالة الماسكرا ببعض مزيل المكياج الزيتي كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش.
3.    أفضل طريقة لجعل رموشك تنمو هي بتدليكها بالزيوت عدة مرات في الأسبوع. فقط ضعي قطرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند على أطراف أصابعك النظيفة ودلكي الجفون والرموش لمدة 5 دقائق. التدليك سوف يحسن الدورة الدموية في المنطقة ويجعل رموشك تنمو. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرطب الزيت الرموش ويجعلها تبدو أكثر لمعاناً وصحة.
4.    طريقة أخرى رائعة لترطيب رموشك هي استخدام الصبار: يمكنك شراء جل الصبار العضوي أو إذا كان لديك نبتة الصبار في المنزل - اقطعي ورقة، وضعي بعضاً من العصير على أطراف أصابعك وضعيه على رموشك. اتركيه طوال الليل واغسليه في الصباح. يعد استخدام الصبار طريقة رائعة لتقوية رموشك.
تابعي المزيد:أفضل سيروم لتطويل وتكثيف الرموش

5.    أقنعة البيض هي أيضاً طريقة رائعة لتقوية رموشك. فقط امزجي بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الفازلين أو الجلسرين وضعيها على رموشك لبضع دقائق. قومي بهذا القناع حوالي 3 مرات في الأسبوع لمدة شهر وستلاحظين النتائج بالتأكيد.
6.    يمكنك استخدام الفازلين العادي لترطيب رموشك الجافة طوال الليل. فقط ضعي كمية صغيرة منه على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش، لكن احرصي على عدم دخول أي منها في عينيك. يغسل في الصباح. يمكنك فعل ذلك كل يوم.
7.    يستخدم الشاي الأخضر في العديد من أنواع الشامبو وتقوية الشعر وعلاجات تساقط الشعر. إنه مليء بالفيتامينات ومضادات الأكسدة المفيدة لشعرك ولرموشك أيضاً. لذا ما يمكنك فعله هو تحضير كوب قوي من الشاي الأخضر، وتركه يبرد، ثم نقع قطعة قطن فيه، ثم ضعيه على رموشك في الصباح والمساء لبضع دقائق. يمكن القيام بذلك يومياً.
8.    يجب أن يكون هذا واضحاً، ولكن لا يعتبر الكثير من الناس أن تغذيتك تؤثر على جسمك بالكامل وعلى رموشك أيضاً. لذا حاولي أن تأكلي طعاماً صحياً. تأكدي من تضمين البروتينات الجيدة والدهون الجيدة في نظامك الغذائي لشعر ورموش قوية. تناولي الكثير من الأسماك والبيض والفواكه والخضروات.


تابعي المزيد: برنامج سكر بنات: خلطات تطويل وصبغ الرموش في المنزل