محمد صبحي برسالة حزينة لزوجته الراحلة بمناسبة اليوبيل الذهبي لزواجهما

محمد صبحي وزوجته الراحلة نيفين رامز - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمد صبحي وزوجته الراحلة نيفين رامز - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

احتفل الفنان محمد صبحي بذكرى زواجه الخمسين من زوجته الراحلة نيفين حسين رامز، التي توافق اليوم 13 نوفمبر، ووجه لها رسالة مؤثرة وحزينة، مؤكدا أنه لم ينساها بعد خمس سنوات من رحيلها المؤلم بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

محمد صبحي وزوجته الراحلة نيفين رامز - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

صبحي نشر صورة له برفقة زوجته الراحلة، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلا: زوجتى وحبيبتى وصديقتى، عيد جوازنا في مثل هذا اليوم 13 نوفمبر منذ خمسين عاما، رحلتى منذ خمس سنوات إلى مكان أفضل.

تابع قائلا: كنتى بيننا الأفضل والأجمل والأطيب والأكثر حنانا وعطاء، كنتى خير رفيق لرحلتى وطموحى، وكانت هديتك لى هى أبناءنا وأحفادنا، أدعو الله كل يوم وكل لحظة أن يرحمك ويغفر لك إلى أن ألقى الله ونلتقى".

وسبق أن وجه صبحي رسالة لروح زوجته أكد فيها شوقه للحاق بها قائلا: إلي زوجتي الحبيبة رحمها لله " انا معتبرك لسه موجودة.. انتي مسافرة.. وأنا مستني بس معاد الطيارة ومسافر لك.

وكانت الراحلة تعالج من الأورام الخبيثة منذ عام 2011 وتلقت العلاج لفترة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتوفيت في شهر ديسمبر من العام 2016، وتنتمي نيفين رامز لعائلة فنية فعمها هو الفنان محمود رضا، رائد الفن الشعبي، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية وكان أول أعمالها هو فيلم "أجازة نص السنة"، والذي شاركت فيه وهي طفلة، ثم التحقت بعد ذلك بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت في بداية حياتها مع فرقة "رضا" للفنون الشعبية كمؤدية وأدارت الفرقة أيضًا لفترة، من أبرز أعمالها مسرحيات "أنت حر" و"هاملت"، كما عملت كمساعد مخرج بمسرحية "كارمن" عام 2000.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»