شقيقة داليا مصطفى تخطف الأنظار بجمالها

داليا مصطفى - صورة من حسابها على انستغرام
داليا مصطفى - صورة من حسابها على انستغرام
داليا مصطفى - صورة من حسابها على انستغرام
داليا مصطفى الصورة من حسابها على انستغرام
داليا مصطفى - صورة من حسابها على انستغرام
داليا مصطفى - صورة من حسابها على انستغرام
2 صور
شاركت النجمة داليا مصطفى متابعيها صورة جديدة لها برفقة شقيقتها شيماء مصطفى في أحدث ظهور للثنائي، في حين خطفت شقيقتها شيماء الأنظار بجمالها.

ونشرت داليا مصطفى صورة لها مع شقيقتها عبر حسابها الشخصي على انستغرام، أثناء قضاء الثنائي لعطلة صيفية في أحد مناطق الساحل الشمالي، مما نال إعجاب المتابعين.

آخر أعمال داليا مصطفى

وكانت الفنان داليا مصطفى قد قدمت آخر أعمالها مسلسل «الحرير المخملي» والذي تم اقتباسه عن رواية تحمل نفس الاسم والتي ألفتها أميمة عز الدين، وتدور أحداث المسلسل في مراحل زمنية مختلفة تبدأ من الثمانينات مرورًا ببداية الألفية الثناية وحتى وقتنا هذا.

مسلسل «الحرير المخملي» يأتي من بطولة النجم مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، سامي مغاوري، هالة فاخر، طارق صبري، العمل من سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، شادي أسعد، وحمدي التايه، وإشراف على الكتابة أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.
داليا مصطفى - صورة من حسابها على انستغرام

وفي سياق آخر، كانت الفنانة داليا مصطفى، عبرت عن رفضها أن تكون محل النجمة نيللي كريم في مسلسلها الأخير «فاتن أمل حربي» الذي قام ببطولته زوجها النجم شريف سلامة، وقالت إن الأخير لو تعرض لها بالضرب كما كان يفعل ضمن أحداث المسلسل، فسيكون ردها هو الاعتداء عليه بالضرب فوراً، ووقتها لن يكرر فعلته.

داليا تلقت سؤالاً مباشراً خلال حوارها مع برنامج «البخت» على قناة «الشمس» حول ردة فعلها لو تحول زوجها شريف سلامة إلي شخصية سيف الدندراوي، وردت قائلة: «لو (شريف) بقى (سيف) أول حاجة هعملها إن القلم اللى هاخده هرده، أنا مش مع إن الست تتضرب وتسكت أبداً، هتضربني هضربك فى نفس اللحظة، مش هيكررها تاني أبدا».



وأضافت داليا مصطفى: «اشمعنى الست تتضرب من جوزها؟ هو يضربنى ليه؟ إيه المبرر إنه يضربنى وأنا مضربوش؟ أنا طول عمرى ما هبقى فعل وببقى دائماً رد فعل».

وتوقعت حينها داليا مصطفى أن يتم تحريف تصريحاتها عبر السوشيال ميديا وتظهر قصة حول حدوث واقعة تبادل ضرب بينها وبين زوجها شريف سلامة، أو يقول البعض إنها تؤسس لجمعية ضرب الأزواج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».