من هم أبرز نجوم أسبوع الموضة في نيويورك؟

عرض فندي Fendi ربيع 2023- الصورة من حساب الدار على إنستغرام
عرض فندي Fendi ربيع 2023- الصورة من حساب الدار على إنستغرام
كيم كارداشيان تحضر عرض فندي
كيم كارداشيان Kim Kardashian- الصورة من حساب دار فندي Fendi على انستغرام
عرض فندي Fendi ربيع 2023- الصورة من حساب الدار على إنستغرام
كيم كارداشيان تحضر عرض فندي
2 صور

شكل حضور السوبر موديل إلسا هوسك Elsa Hosk في عروض اليوم الخامس من أسبوع نيويورك للموضة لموسم ربيع وصيف 2023 الحدث الأبرز، فالنجمة افتتحت عرض دار لاكوان سميث Laquan Smith الذي اتسم بأزياء مستقبلية طبعت اليوم الخامس من هذا الحدث الرسمي. تألقت إلسا هوسك بفستان أسود بياقة عالية ومزود بأكسسوارات معدنية.
تابعي المزيد: أجمل إطلالات المؤثرة ليوني هان في نيويورك

الغلادياتور يعود بقوة

اتسمت مجموعة Area بطابع هندسي مستوحى من الأبنية القديمة، واستوحت الدار من الدروع والزخرفات المعدنية المنفّذة بمهارة يدوية على الملابس. وحصرت الدار تركيزها على تصميم الغلادياتور المزدان بأربطة عالية بالتعاون مع دار سيرجيو روسي Sergio Rossi وسترى المجموعة الكاملة النور في فبراير 2023.

ليل ناس Lil Nas يشارك في العروض

شارك النجم ليل ناس Lill Nas في عرض ماركة كوتش Coach إنطلاقاً من كونه سفيراً للدار فلقد تصدر العرض ومشى على رأس العارضين مرتدياً أزياء من الجلد مع إكسسوارات مميزة مصنوعة من الجلد الفنتدج المعاد تدويره، ومن جلود طابة كرة القدم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Coach (@coach)

تابعي المزيد: أبرز توجهات أسبوع الموضة في نيويوركNYFW Fall Winter 22 - 23
كما شارك في أسبوع نيويورك للموضة نخبة من النجوم، وعلى رأسهم جيجي حديد Gigi Hadid التي شاركت في عرض دار فندي Fendi، إضافة إلى نجمات عالميات شاركن الدار فرحتها بمرور أربعين عاماً على حقيبة Baguette by Fendi. ومن أبرز النجمات اللواتي جلسن في الصفوف الأمامية نذكر كيم كارداشيان Kim Kardashian وسارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker وكيت موس Kate Moss ولالا Lala وغيرهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fendi (@fendi)