أبرز توجهات أسبوع الموضة في نيويوركNYFW Fall Winter 22 - 23          

كارولينا هيريرا Carolina Herrera
كارولينا هيريرا Carolina Herrera

 


أجواء البرد السائدة في نيويورك، انعكست بشكل تلقائيّ على الأزياء التي أتت مخصّصة لموسم خريف وشتاء 2022 - 2023. المنافسة كانت شديدة، والأزياء أتت دافئة وجميلة، عكست صيحات عديدة ومتنوّعة على ساحة الموضة. ويبشرنا الموسم المقبل بأفكار بعضها مستوحى من الماضي، وبعض آخر جديد يظهر للمرة الأولى. تابعي معنا في هذا التقرير المفصّل، أبرز الصيحات التي رصدناها لك من أسبوع الموضة في نيويورك.

 

 

Layers

 


عملية تنسيق الأزياء فوق بعضها بشـــــكل متنـــــاغم أو ما يُعـــــــرف بـ Layering هي أساسية في كلّ موسم شتاء، كونها تعكس موضة عصرية وتمتّعك بدفء لا مثيل له؛ هذا فضلاً عن عكسها أناقة عصرية لا مثيل لها.

Midi Skirts


التنانير ذات الطول المتوسط تعود بشكل لافت إلى ساحة الموضة، مذكرةً إيّانا بزمن الريترو القديمة، وقد عادت هذه التنانير تدريجياً الى أيامنا هذه بكل تفاصيلها. لذا اعتمديها بطريقة أنيقة في هذا الموسم البارد.

Evening Gowns

 


بالإضافة الى التنانير الميدي، تبرز موضة التنانير والفساتين المنفوخة التي تذكّرنا بفساتين السهرات الفاخرة، والتي لا تليق إلا بالمناسبات الخاصة والمميزة. لذا ننصحك بأن تبدّلي في أسلوبك، وأن تعتمدي هذه الموضة.

Masculine Suits


لا يمكن أن تغيب البدلات المستوحاة من العالم الذكوري عن ساحة الموضة في أي موسم. وفي الشتاء المقبل، رصدنا بعضاً من هذه البدلات بنقشة المربّعات، بينما أتت أخرى محايدة في ألوانها، ومنها ما تميّز بتنسيقه مع كروب توب..

Winter Blooms

 

 


لا تظني أنّ موضة الأزياء المنقشة بورود هي حكر على موسم الربيع والصيف، بل على العكس سنراها في الشتاء المقبل لتكسر من حدة البرد ولتعكس أجواء من الإيجابية على الإطلالة.

 

Shiny Moments


الأزياء المضيئة والمشعّة هي جزء أساسيّ من كلّ موسم، وفي الشتاء تحديداً يتمّ تصميم العديد من القطع التي تندرج ضمن هذه الصيحة. لذا اعتمديها بأسلوب لائق وجميل يليق بمناسباتك الخاصة.

Nude Palette

 


لمواسم متتالية، في صيحة مستوردة من عالم الكوتور إلى مجموعات الأزياء الجاهزة، نشهد سيطرة لموضة الألوان الحيادية، وبأشكال متنوعة وجميلة. لذا لا تتردّدي وخصصي في خزانتك مكاناً مميزاً لهذه التصاميم.

Denim Style


بالفعل يمكننا اعتبار أسلوب الدنيم موضة لا تموت أبداً، إلا أنّ من يتابع عالم الموضة، لا بدّ وأنّه لاحظ ظهور خجول لهذه الصيحة في المواسم السابقة. ولكن في الشتاء المقبل، يشهد الدنيم حضوراً قوياً جداً.

Black & White

 


موضة اللونين الأسود والأبيض لها حضورها القوي واللافت على ساحة الموضة، وهي تعكس أجواءً من الرقي والكلاسيكية. برزت هذه الصيحة لدى دور عالمية كثيرة وأتت بقصّات وأشكال متنوعة.

Only Sunshine


من أبرز صيحات الشتاء المستوردة من أجواء الصيف، هي موضة اللون الأصفر الذي فرض نفسه كلون أساسيّ على منصّات عروض الأزياء. نسّقي هذه الصيحة مع إكسسوارات بلون الكاميل لأنها تليق بها جداً.