أسبوع نيويورك للموضة.. يكرم مرضى الضمور في العمود الفقري

من عرض تومي هيلفيغر- الصورة من حساب أسبوع نيويورك للموضة على إنستغرام
من عرض تومي هيلفيغر- الصورة من حساب أسبوع نيويورك للموضة على إنستغرام
من عروض أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2023
أسبوع نيويورك للموضة- الصورة من حساب أسبوع نيويورك للموضة على إنستغرام
من عرض تومي هيلفيغر- الصورة من حساب أسبوع نيويورك للموضة على إنستغرام
من عروض أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2023
2 صور

حمل أسبوع نيويورك للموضة لربيع وصيف 2023 العديد من المفاجآت، فالعروض المشاركة والمستمرة حتى الرابع عشر من سبتمبر الجاري، تتم بشكل حي خلافاً للمواسم السابقة التي رزحت فيها العروض تحت وطأة جائحة الكورونا ومجلس الموضة الأميركي عن استمرار اتخاذ التدابير الوقائية لضمان السلامة العامة، ولكن هاجس الخوف بات أقل وطأة.
وقد شارك في الحدث مصممون محليون وعالميون، ومن أبرز الدور العالمية الوافدة إلى هذا الحدث داري برابال غورونغ Prabal Gurung وفندي Fendi التي قررت إطلاق مجموعتها من الولايات المتحدة الأميركية، وقد أعرب رئيس مجلس الموضة الأميركية ستيفن كولب Steven Kolbe عن سروره بهذه البادرة التي أثبتت أن وضع الموضة بدأ يتحسن، وأن نيويورك بدأت تستعيد عافيتها ودورها كعاصمة للموضة العالمية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NYFW (@nyfw)


أما الرسالة الأقوى التي وجهها أسبوع الموضة في نيويورك هو تنظيم عرض أزياء بمشاركة المرضى الذين يعانون من ضمور في عضلات الظهر والعمود الفقري، وقد أراد الحدث إيصال رسالة مفادها ان الموضة هي للجميع وليست حكراً على تصنيف معين، لأن الموضة أسلوب حياة.ونظم العرض تحت اسم Double Take show.
وجرت على هامش العروض نقاشات هامة تضمنت مستقبل مواضيع حيوية، على رأسها مستقبل الموضة الأندونيسية، وكسر النمطية في عالم الموضة.
تابعي المزيد: أبرز توجهات أسبوع الموضة في نيويوركNYFW Fall Winter 22 - 23

التول واللاتكس جديد صيف نيويورك 2023

حمل عرض برابال غورونغ Prabal Gurung مزيجاً رائعاً من رومانسية التول وتقنية اللاتكس العصرية، فتم تنفيذ السراويل اللامعة المطاطية تحت فساتين التول في تتويج رائع لموضة الصيف المقبل، بألوان دافئة تحمل غروب الشمس بتموجاتها الرائعة. أما دار ألتوزارا Altuzarra فنفذت الأزياء المطبعة بطابع قبلي، وزاوجت الأصفر مع البني، والبني مع الفستقي المزدان بالريش أو بخيوط وشراريب، وركزت على معالجة الدنيم بكل تموجاته اللونية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NYFW (@nyfw)


أما دار تومي هيلفيغير Tommy Hilfiger، فكرمت الفنان أندي وارهول Andy Warhol، ونفذت من وحي لوحاته أزياء مقلّمة بمشاركة كبار النجوم في العرض، ومن أبرزهم: آشلي غراهام وليلا موس وجوليا فوكس، وكانت مفاجأة الختام مع حضور النجم ترافيس باركر Travis Barker.
تابعي المزيد: إيحاءات من السبعينات خلال أسبوع الموضة في نيويورك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fashion Week (@fashionweek)