تسريحات شعر للعروس مع تاج 2023

تسريحات شعر للعروس مع تاج 2023
تسريحات شعر للعروس مع تاج 2023
تسريحات شعر للعروس مع تاج 2023
تسريحات شعر للعروس مع تاج 2023
تسريحات شعر للعروس مع تاج 2023
تسريحات شعر للعروس مع تاج 2023
2 صور

تسريحات الشعر مع التاج متعددة جداً ومتنوعة لتناسب مختلف أذواق العرائس، وتمنح العروس إطلالة فخمة رائعة الجمال. كما أن التاج لا يمكن أن يغيب عن موضة شعر العروس في المواسم كافة، إلى درجة أصبح إكسسوار الشعر الأيقوني في ما يتعلق بتسريحات شعر العروس. وفي ما يلي، نرصد مجموعة تسريحات شعر للعروس مع تاج، ستكون رائجة جداً خلال عام 2023، فهل ستعجبك؟
تابعي المزيد: تسريحات على هيئة قلب لعروس خريف 2022


تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع التاج


هذه التسريحة أنيقة جداً وراقية، وتوفر للعروس مظهراً أنثوياً فائق الجمال، فضلاً عن أنها مريحة وتبرز ملامح العروس وتسلط الضوء على وجهها. وهي ترتكز على سحب الشعر بإتقان وبشكل مصقول إلى الخلف بأسلوب الكعكة، إلى جانب الفرق النصفي، والتاج الفخم المرصع بالأحجار الكريمة.

تسريحة الريترو نصف المرفوع مع التاج


تعد تسريحة الريترو من أجمل تسريحات الشعر التي بإمكان العروس اعتمادها. وبإمكانك في يومك الكبير اعتماد تسريحة الشعر الريترو نصف المرفوع، مع الغرة النصفية المسحوبة بالكامل إلى الخلف، والمزينة بتاج فخم يضفي على إطلالتك رقياً وجمالاً.

تسريحة الشينيون مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة والتاج


بإمكانك أيضاً التألق بإحدى تسريحات الشعر المرفوعة وإضافة لمسة حيوية إليها، من خلال اعتماد تسريحة الشينيون المنخفضة، مع الفرق النصفي وخصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، جنباً إلى جنب مع التاج الفخم المرصع.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية مع التاج

 


أما إذا كنت من محبات تسريحات الشعر المنسدل للعروس، فلا تترددي في التألق بأجمل إطلالة أنثوية في يوم الزفاف، من خلال اعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية الأنيقة مع الفرق النصفي وتاج العروس المرصع بحبات الكريستال بأحجام مختلفة.

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المزينة بالتاج


تليق تسريحة ذيل الحصان المنخفض بيوم الزفاف، كونها تسريحة أنيقة وراقية ومريحة في الوقت نفسه، وهي إحدى تسريحات الشعر المناسبة للشعر الطويل والمتوسط الطول، التي بالإمكان اعتمادها في كل المواسم. أما التاج المرصع الفخم فيزيد هذه التسريحة فخامة وجمالاً.
تابعي المزيد: تسريحات ملكية للعرايس من إنستغرام