اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحات ملكية للعرايس من انستغرام

تسريحات ملكية للعرايس
تسريحات ملكية للعرايس

تسريحات الشعر الملكية هي الخيار الأمثل والأفضل للعروس العربية التي ترغب في إطلالة فخمة تحبس الأنفاس في يوم زفافها، خصوصاً أن هذه التسريحات متعددة ومتنوعة جداً، بحيث ترضي جميع الأذواق وتتناسب في الوقت نفسه مع مختلف أطوال الشعر، بدءاً مع تسريحة الكعكة مع التاج وصولاً إلى تسريحة الويفي نصف المرفوعة المزينة بأكسسوار فخم، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة تسريحات شعر ملكية للعرايس من إنستغرام، فهل ستعجبك؟
تابعي المزيد: تسريحات ريترو للعروس 2023

 

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع التاج


إنها تسريحة عروس ملكية فخمة وراقية جداً، تناسب العرائس صاحبات الذوق الكلاسيكي اللواتي يرغبن في تسليط الضوء على ملامحهن. وهي تأتي مع الغرة النصفية المسحوبة إلى الخلف والمزينة بتاج فخم مرصح بالأحجار الكريمة. وتلائم هذه التسريحة حفلات الأعراس الضخمة.

تسريحة الشعر الويفي العريض مع الغرة البوف المزينة بأكسسوار مرصع بالكريستال


تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدلة بشكل مصقول على الظهر هي أيضاً إحدى تسريحات الشعر الملكية للعرائس وهي تناسب الشعر الطويل، والتي يمكنك إضافة لمسات فخمة عليها من خلال اعتماد الغرة البوف المسحوبة إلى الخلف، والمزينة بأكسسوار عصري مرصع بالكريستال، الذي يعد أحد أكسسوارات الشعر الرائجة جداً.


تسريحة الشينيون مع الغرة العالية المزينة بأكسسوار مرصع باللؤلؤ


تسريحة الشينيون هي إحدى تسريحات الشعر الملكية التي تناسب مختلف العرائس، فهي تسريحة فخمة وتمنح العروس إطلالة راقية جداً. ولمنحها لمسة حيوية، اعتمديها مع الغرة الجانبية المسحوبة بشكل فضفاض للخلف، وبعض خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، مع تزيينها بأكسسوار مرصع بحبات اللؤلؤ والكريستال.


تسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس مع الطرحة


كذلك، بإمكانك أن تتألقي في يوم زفافك، بإطلالة ملكية بلمسة عصرية، من خلال اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس، مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة إلى الخلف .وعززي جمالها من خلال اعتماد طرحة ناعمة تثبتينها عند تاج الرأس.
تابعي المزيد: تسريحات عرايس للشعر الداكن لخريف 2022