صيحات مكياج جذابة من وحي النجمات

 نور الغندور- الصورة من حسابها على انستغرام
نور الغندور- الصورة من حسابها على انستغرام

تُعرف المرأة العربية برقيّ إطلالاتها وأناقتها وجمالها، ومواكبتها لأجدد صيحات المكياج بما يتلاءم مع أسلوبها وشخصيتها وذوقها المميز في اختيار أساليب مكياج متنوعة، بحيث تجعل مظهرها متألقاً في كل الأوقات. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة صيحات مكياج من وحي النجمات العربيات لتستوحي منها أجمل إطلالة.
تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج لفستان بيج وذهبي


صيحة الأيلاينر الأسود الحاد من ماغي بوغصن

 


إذا كنت من محبات المكياج الدراماتيكي الحاد، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عصري يواكب أجدد صيحات المكياج، على طريقة الممثلة ماغي بوغصن، يكون مرتكزاً على رسمة الأيلاينر الأسود الحاد والعريض الذي يمتد على الجفن العلوي ويصل مسحوباً الى الأعلى خارج العين، مع الكحل الأبيض داخل العين وعند زاوية العين الخارجية.

 

مكياج عيون بنفسجي من أصالة


نظراً إلى أن البنفسجي هو من أكثر ألوان المكياج رواجاً، بإمكانك اعتماد مكياج عيون عصري وجذاب باللون البنفسجي، تقومين فيه باعتماد تدرجات اللون البنفسجي الغامقة فوق الجفن العلوي وجعلها مسحوبة إلى خارج العين، إلى جانب الأيلاينر الأسود الرفيع على منبت الرموش العلوية، وظل العين الذهبي اللامع تحت الجفن السفلي.

مكياج أنثوي باللون الأحمر من نور الغندور


الأحمر خيار مثالي للمناسبات والأيام العادية، نظراً إلى أنه يمنح المرأة مظهراً أنثوياً رائعاً، فضلاً عن أنه لون رائج جداً ويتناغم مع جميع ألوان البشرة. وبإمكانك أن تتألقي بمكياج مميز على طريقة نور الغندور، تعتمدين فيه ظل العين الأحمر الخافت المات فوق الجفن العلوي، وظل العين البني على منبت الجفون السفلي، مع الرموش البارزة، وأحمر الشفاه الأحمر المخملي.

مكياج ميتاليك مرصع من رحمة رياض


تشكل الفنانة رحمة رياض مصدر إلهام للفتيات والنساء، فهي دائماً ما تعتمد أساليب مكياج تواكب فيها أجدد صيحات المكياج. وهي تلهمك مكياج عيون ميتاليك مرصعاً، يكون مرتكزاً على مزج ظلال العيون باللون العنابي الفاتح المات والفضي فوق الجفن العلوي، وجعلها مسحوبة إلى خارج، وتطبيق حبات الستراس عند الزاوية الخارجية للعين، جنباً إلى جنب مع الأيلاينر الأسود الرفيع على منبت الرموش والرموش المستعارة الجريئة.
تابعي المزيد: مكياج وردي خفيف للمحجبات