أجمل صيحات مكياج باللون الزهري

أجمل صيحات مكياج باللون الزهري
أجمل صيحات مكياج باللون الزهري

الزهري هو أحد أكثر ألوان المكياج التي تجعل بشرة المرأة تبدو على الفور أكثر حيوية ونضارة وإشراقة. وهذا الأمر يجعل المكياج الزهري أحد أفضل أساليب المكياج في الأوقات كافة من دون استثناء، خصوصاً أن الزهري يتناغم جداً مع البشرة السمراء، بحيث يمنحها إشراقة طبيعية، ومع البشرة الفاتحة والبيضاء ليجعلها نابضة بالحياة. ولمناسبة شهر أكتوبر الوردي، نرصد في هذا المقال، مجموعة من أجمل صيحات مكياج باللون الزهري، لتستوحي منها أجمل الأفكار.
تابعي المزيد: كيفية اختيار البودرة المضغوطة؟

الخدود الزهرية الندية

البشرة الندية، أو الـDewy Skin، هي موضة مكياج رائجة جداً، وهي ترتكز على تطبيق مستحضرات المكياج الكريمية التي تمنح البشرة مظهراً ندياً ولامعاً. ولمناسبة أكتوبر الوردي، واكبي موضة الخدود الندية باللون الزهري، أو ما يُعرف بالـDewy Pink Cheeks، التي تجعل إطلالتك مشرقة الى أبعد الحدود. وهي ترتكز على استخدام البلاش الكريمي الوردي اللامع، وتطبيق الهايلايتر الزهري على جميع النقاط البارزة في الوجه.

المكياج المونوكروم الزهري

 

من من النساء لا ترغب في مظهر مشرق وإطلالة نابضة بالحيوية والجمال؟ لذلك لا تترددي خلال أكتوبر الوردي، في اعتماد مكياج زهري أحادي اللون، أو ما يُعرف بالمكياج المونوكروم، فهو يجعل وجهك أكثر نضارة وتوهجاً، من خلال استخدام ظلال العيون وأحمر الشفاه والبلاش باللون الزهري الموحد، ولكن بشكل ناعم ومن دون مبالغة.

 

مكياج عيون غليتر باللون الزهري

يلاقي المكياج الغليتر رواجاً كبيراً وشعبية سواء بين النساء أو محترفي المكياج، وهو أفضل طريقة للتمتع بإطلالة مميزة ولافتة لمناسبة أكتوبر الوردي، خصوصاً خلال السهرات والمناسبات. وبإمكانك التألق بمكياج عيون غليتر يحاكي أجدد صيحات المكياج، تستخدمين فيه ظل العين الزهري الغليتر القوي على الجفن العلوي وعند زوايا العين، مع الكحل الأسود الذي يغمر كامل حدود العين.

الأيلاينر المجنح باللون الزهري المات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Charlotte (@by.charlotteb)

من المعروف أن الأيلاينر المجنح يحتل قائمة صيحات المكياج لهذا الموسم، وهو يمنح العين حجماً إضافياً ليجعلها أكبر وأكثر اتساعاً. ولمناسبة أكتوبر الوردي، تألقي بمكياج عيون مميز يرتكز على الأيلاينر المجنح المقلوب باللون الزهري المات، مع تظليل الجفن العلوي بظل العين النيود القريب الى لون البشرة، ووضع طبقات عدة من الماسكرا.
تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج لماع