جمال /جمال العروس

تسريحات شعر للعروس ناعمة من وحي الانستغرام

يمكن لعروس 2020 أن تختار تسريحة زفافها من خلال جولة تقوم بها على صفحات مصففي الشعر على انستقرام، أيضًا هذه الصور تستطيع أن تحتفظ بها وتُطلع مصفف الشعر عليها عند إجراء بروفا الشعر، لتعطيه فكرة عن التسريحة التي تفضلها ليوم زفافها.


شاهدي صور تسريحات عروس 2020 من انستقرام لتختاري أجملها:

 


نصائح لتسريحة عروس 2020

تسريحة عروس 2020
تسريحة عروس 2020

احرصي دائمًا على استخدام عدد كبير من دبابيس الشعر، إذا أردتِ أن تظلّ تسريحة الشعر المرفوعة ثابتة. ومن الأفضل أن ترفعي شعركِ لدى اختصاصي الشعر. ولكن إذا كنتِ تريدين أن تسدلي شعركِ للأسفل، وفّري المال ونفذي التسريحة بنفسِك.

تابعي المزيد: خلطات من الزيوت الطبيعية تجدد شعر العروس

 

نصائح لعروس 2020

تسريحات ناعمة
تسريحات ناعمة

 

 

 

- فكري بـ فستان زفافكِ عند اختيار تسريحة الشعر لكي تكون متناغمة مع تصميم فستانِك.
- ابدئي باكرًا قدر الإمكان في البحث عن مصفف الشعر، حتى يمكنكِ تعديل وتغيير أيّ شيء لا يعجبكِ في تسريحة شعرِك، بخاصة وأنّ النهار في الشتاء يكون قصيرًا جدًّا.
- فكري في اكسسواراتك يوم الزفاف. فإذا كنتِ تريدين إظهار قرط الأذن، عليكِ رفع شعركِ أو تسريحة تُبعد الشعر عن الوجه.
ولكن في المقابل، يمكن أن تختاري الشعر الويفي مع الخصلات المتطايرة، ومعه سيناسبكِ أكثر التاج الفخم، مع الفساتين المطرزة بالكامل، لاطلالة أسطورية.
تسريحة الريترو مازالت رائجة هذا العام، اعتمديها لاطلالة مخملية بخاصة مع فساتين الستان الناعمة، والقفازات الطويلة، وعقد فخم يزين رقبتِك، ويناسب أكثر هذه التسريحة، التاج المرصع بالأحجار متوسط الحجم أو الضخم ،بحسب ذوقِك.
كوني مميّزة في اطلالتكِ في هذا اليوم أيّتها العروس، باختيار تسريحة ناعمة وجذّابة، وأضيفي لمسة عصريّة تعبّر عن شخصيّتكِ كجواهر صغيرة أو اكسسوار برّاق.

تابعي المزيد: أفكار تسريحات شعر عروس مرحة

المزيد من جمال العروس

X