تسريحات على هيئة قلب لعروس خريف 2022

تسريحات على هيئة قلب للعروس
تسريحات على هيئة قلب لعروس خريف 2022-الصورة من حساب model_noura على إنستغرام


تسريحات شعر العروس متنوعة جداً لتناسب مختلف أذواق العرائس، وأشكال الوجوه، وتبرز جمال شعر العروس بأفضل طريقة. وتعدّ تسريحات شعر العروس التي تأتي على شكل قلب من الخيارات المميزة التي تضمن للعروس إطلالة مميزة وجذابة، منها تسريحات الشعر المرفوعة، ومنها تسريحات الشعر المنسدلة. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة تسريحات شعر على هيئة قلب لعروس خريف 2022 ستنال إعجابك.
تابعي المزيد: تسريحات ريترو للعروس 2023

تسريحة عروس مرفوعة على هيئة قلب مع التاج


بإمكانك الحصول على إطلالة فخمة جداً في يوم زفافك، من خلال اعتماد تسريحة عروس مرفوعة على هيئة قلب، خصوصاً إن كنت تميلين الى الإطلالات الخليجية القوية واللافتة. وترتكز هذه التسريحة على الغرة النصفية على شكل قلب، المسحوبة بشكل فضفاض وإنما متقن الى الخلف، مع لم الشعر من الخلف عند مستوى الرقبة. ولمزيد من الفخامة، زيني تسريحة شعرك بتاج مميز من اختيارك.

تسريحة عروس ريترو على شكل قلب


أما إذا كنت من محبات تسريحات شعر العروس المنسدلة، بإمكانك أن تتألقي في يومك الكبير بأجمل إطلالة عروس مفعمة بالأنوثة والرومانسية، من خلال اعتماد تسريحة الشعر الريترو المنسدلة من الخلف، مع الغرة النصفية الأمامية المسحوبة الى الخلف بعناية وأناقة على شكل قلب. واحرصي على اختيار تاج الشعر المرصع، لأنه من أجمل أكسسوارات شعر العروس التي تضيف لمسة فخمة جداً على مظهرها.

تسريحة عروس ويفي عريض مع الغرة العالية على شكل قلب


تسريحة الويفي المنسدلة هي إحدى تسريحات الشعر الأكثر رواجاً وشعبية بين العرائس، فهي تمنح العروس إطلالة أنثوية حالمة، وفي الوقت نفسه تبرز جمال وحيوية شعرها. ولإطلالة عروس في غاية الفخامة، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة الشعر الويفي المنسدل الى الخلف، مع الفرق النصفي والغرة العالية قليلاً على شكل قلب، والمسحوبة بعناية الى الخلف.
تابعي المزيد: تسريحات عرايس للشعر الداكن لخريف 2022