اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحات ريترو للعروس 2023

صور تسريحات ريترو للعروس 2023
صور تسريحات ريترو للعروس 2023-الصورة من حساب hadeelhair369 على إنستغرام

تعد تسريحة الريترو إحدى تسريحات الشعر الخالدة خصوصاً للعرائس، فهي تعود من مرحلة السبعينات والثمانينات، لتحتل قائمة تسريحات شعر العروس لعام 2023، وتمنح العروس إطلالة أنثوية حالمة تخطف الأنفاس. وقد اخترنا لك في هذا المقال مجموعة تسريحات ريترو للعروس 2023، لتختاري منها ما يناسبك.
تابعي المزيد: تسريحات شعر غير تقليدية لعروس 2023

تسريحة ريترو الأربعينات مع الغرة البوف المسحوبة الى الخلف


هذه التسريحة التي طبعت مرحلة الأربعينات تعود بقوة لتكون من أبرز تسريحات الريترو للعروس في 2023، وهي تتناسب مع جميع أشكال فساتين الزفاف، كما أنها خيار أنيق وخالد ومثال للعرائس صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول. وستمنحك هذه التسريحة مظهر الملكات في العصر الفيكتوري. اعتمديها مع الغرة البوف المسحوبة الى الخلف.


تسريحة ذيل الحصان الريترو المنخفض

 


هذه التسريحة أنيقة جداً وكلاسيكية، وستمنحك إطلالة رومانسية – أنثوية جذابة. وهي تسريحة تناسب مختلف أشكال الوجوه. إنها تسريحة شعر ريترو مرفوعة تجمع الأناقة والرقي بكل ما للكلمة من معنى. ولمظهر حيوي، اعتمدي الغرة النصفية المسحوبة إلى الخلف مع بعض خصلات الشعر المنسدلة عند مستوى الأذن.

 


تسريحة الريترو نصف المرفوعة


تسريحة الريترو نصف المرفوعة هي من أجمل تسريحات الشعر للعرائس، فهي تمنح العروس مظهراً أنثوياً رائعاً وتبرز جمال شعرها وحيويته، وهي تسريحة رائجة وتلاقي شعبية بين العرائس في كل المواسم، وعام 2023 ليس استثناء. تناسب هذه التسريحة الشعر الطويل بشكل خاص، وبالإمكان تعزيز جمالها من خلال تزيينها بأحد أكسسوارات شعر العروس الناعمة والأنيقة، أو اعتماد طرحة العروس.

تسريحة الريترو المنسدلة مع الغرة الجانبية المزينة بالدانتيل


هذه التسريحة هي إحدى أكثر تسريحات شعر العروس رواجاً وشعبية، ومن الواضح أنها ستستمر كأبرز اتجاهات تسريحات شعر العرائس لعام 2023، كونها تسريحة خالدة وراقية وتمنح العروس مظهراً أنثوياً جذاباً. اعتمديها مع الغرة الجانبية المسحوبة المزينة بأكسسوار ناعم مصنوع من الدانتيل.


تسريحة ذيل الحصان الريترو العالي

 


تسريحة ذيل الحصان بأشكالها كافة لطالما كانت الاتجاه الأبرز في كل السنوات الماضية وستكون كذلك في 2023، بما فيها تسريحة ذيل الحصان الريترو العالي، فهي تسريحة شعر عروس أنثوية ناعمة تبرز ملامح العروس وتسلط الضوء على وجهها، وتجعل الوجه مرفوعاً ومشدوداً. ولإطلالة مريحة، اعتمديها نع الغرة المسحوبة بإتقان الى الخلف.
تابعي المزيد: تسريحات شعر مجعَّد لعروس 2022