ما هي قصة المرأة المفقودة والكلب الوفي؟

كلب
قصة الكلب الوفي مع صاحبته المفقودة- jamie-street-unsplash
نشر موقع Daily Mail قصة فقدان سيدة في ظروف غامضة. وعثر على كلبها ويلو في حالة مضطربة بالقرب من المكان الذي شوهدت فيه صاحبته نيكولا بولي- وهي أم لطفلين- آخر مرة، حيث تم رصد ويلو، من قِبَل امرأة بالقرب من ضفة نهر زلق بجوار مقعد، وكان الكلب في حالة جفاف شديدة، إذ رفض اأن يشرب الماء، بسبب حزنه على فراق صاحبته، بينما تم العثور على هاتف السيدة بولي لا يزال متصلاً بمكالمة عمل. حيث تم بعدها التواصل مع الشرطة.

كانت بولي قد أوصلت ابنتيها للمدرسة الابتدائية في قرية سانت مايكل في ويري، لانكشاير، في حوالي الساعة 8.45 صباح يوم الجمعة الماضي. ثم سارت بعد ذلك مع كلبها ويلو إلى ممر قريب بجوار نهر واير، ومنذ ذلك الحين، لم تظهر بعد. وتقول الشرطة إنها لا تزال تحقق في اختفاء السيدة بولي، لكنها تصر على أنها لا تعتقد في الوقت الحالي أنها تعرضت للهجوم. يركز رجال الإنقاذ جهودهم اليوم على امتداد النهر وسط مخاوف من أنها ربما تكون قد سقطت وانجرفت نحو الساحل في فليتوود، على بعد حوالي تسعة أميال. وقال والدا الأم المفقودة إنهما يخشيان أن تكون ابنتهما قد خطفت، لكنهما تعهدا على عدم التوقف عن البحث عنها، بينما كانت الشرطة تفتش محيط منزل قديم مهجور. وفي تطورات أخرى اليوم، ذكرت صديقة لبولي أنها كانت تضحك وتمزح مع اثنين آخرين، ربما كانا آخر من رأوها قبل أن تختفي.
مازال التحقيق مستمراً في اختفاء السيدة، ومازالت عملية البحث قائمة منذ أيام وقد شملت مروحية تابعة للشرطة وطائرات بدون طيار وكلاب بوليسية وغواصين متخصصين ومعدات معلى نهر واير بالقرب من المكان الذي شوهدت فيه السيدة بولي آخر مرة.

تفاصيل فقدان نيكولا بولي

كانت بولي قد أنزلت ابنتيها للمدرسة الابتدائية في قرية سانت مايكل في ويري، لانكشاير، في حوالي الساعة 8.45 صباح يوم الجمعة الماضي. ثم سارت بعد ذلك مع ويلو إلى ممر قريب بجوار نهر واير، ومنذ ذلك الحين، لم تظهر بعد. وتقول الشرطة إنها لا تزال تحقق في اختفاء السيدة بولي، لكنها تصر على أنها لا تعتقد في الوقت الحالي أنها تعرضت للهجوم. يركز رجال الإنقاذ جهودهم اليوم على امتداد المد من النهر وسط مخاوف من أنها ربما تكون قد سقطت وانجرفت نحو الساحل في فليتوود، على بعد حوالي تسعة أميال. وقال والدا الأم المفقودة إنهما يخشيان أن تكون ابنتهما قد أُخذت، لكنهما تعهدا على عدم التوقف عن البحث عنها، بينما كانت الشرطة تفتش محيط منزل قديم مهجور. وفي تطورات أخرى اليوم، ذكرت صديقة لبولي أنها كانت تضحك وتمزح مع اثنين آخرين، ربما كانا آخر من رأوها قبل أن تختفي. تابعي المزيد: نفوق الكلبة الأكبر سناً في العالم عن عمر يناهز 22 عاماً

من قصص وفاء الكلاب مع الإنسان

في وفاء الكلاب مع الإنسان العديد والعديد من القصص شاهدناها وأثرت فينا كثيراً. ولعل من أبرزها والتي أثرت في العالم هي قصة كلب الطفل ريان المغربي الذي سقط في البئر وتوفي فيه. كلبه الأسود لم يكتف بحضور الجنازة مع المشيعين وكأنه يريد أن يتأكد من وصول الطفل صاحبه إلى مأمنه، لكنه بعد أن غادر الجميع المكان، رفض مغادرة المكان وظل مرابطاً عند قبر الصبي وكأنه يحرسه. وخلال تشييع جنازة ريان، بدت علامات الحزن على الكلب، بحسب صور ومقاطع تداولتها وسائل الإعلام المغربية. تابعي المزيد: ميزة جديدة لصديق الإنسان الوفي.. الكلاب تشعر بقلق صاحبها