بلقطة تحبس الأنفاس.. فيليب أسمر يشوق الجمهور للموسم الثالث من مسلسل "للموت"

فيليب أسمر - الصورة من حسابه على انستغرام
فيليب أسمر - الصورة من حسابه على انستغرام

شوق المخرج اللبناني فيليب أسمر، جمهور مسلسل "للموت 3"، من خلال فيديو نشره عبر " ستوري" حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" من كواليس العمل، الذي سيعرض في الموسم الرمضاني 2023.

وفي التفاصيل، ظهر في الفيديو الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، التي تجسد في العمل شخصية "سحر"، وهي تحمل بيدها مسدس، وتقف خلف باب مغلق، وفي المقابل تقف الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، التي تجسد شخصية "ريم".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع المشهد، الذي برز فيه منسوب عالي من الإثارة والتشويق، خاصةً أن حالة الغموض سيطرت على المشهد.

ومن تعليقات الجمهور، اتضح أنهم لم يعلموا فيما إذا كانت " سحر" و "ريم" تختبئان من شخص ما يريد أذيتهما، أو أن "سحر" تُهدد "ريم" بالقتل.

وكان منتج العمل اللبناني جمال سنان، نشر صورة من كواليس العمل وهو من إخراج فيليب أسمر، تأليف نادين جابر، ومن إنتاج شركة "ايغل فيلمز" للإنتاج الفني. وجمعت الصورة كلاً من الفنانتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، من كواليس المسلسل الذي شارف تصويره على الانتهاء.

ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية وهم ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، وسام صباغ، أحمد الزين، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة، تولين أبو رجيلي وغيرهم الكثير


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»