عبادي الجوهر يؤكد أنه ليس ضلعاً في هرم الأغنية، وأنه يلحن من دون مقابل مادي

عبادي الجوهر
عبادي الجوهر

أكد الفنان عبادي الجوهر خلال ظهوره مع برنامج "هذا مكانك"، على شاشة SBC مع الإعلامي هشام الهوش، أنه طوال مشواره الفني، لم ينتظر إطلاقَ اسمه على المسارح أو أيّ مكان؛ مشيراً إلى أنه متأكد من أن اسمه سيطلَق قريباً على واحد من أكبر مسارح المملكة، و"لكن هذا الأمر لا يهمه نهائياً".

اسمك لا يُخلّد على مكان؛ بل ما يخلّدك أن اسمك يبقى على ما تقدمه

صوت الأرض

وقال الجوهر، إنه بعد 22 سنة من غياب صوت الأرض طلال مداح، "مازال حاضراً حتى اليوم بأعماله وحب جمهوره الكبير، وسيظل مهما مرت السنون"، وعبّر الفنان عبادي الجوهر عن سعادته بالمشاركة في ليلة صوت الأرض، وحفل تكريم الراحل طلال مداح، الذي ضم تلاميذه من فنانين ومطربين، ومعجبيه من كل بقاع العالم، وغنى بالعود الذي احتفظ به 22 سنة، وهو عود الراحل طلال.

وأضاف برسالة، طلب من مقدم البرنامج أن يوجهها للراحل طلال؛ فقال: بعد 22 عاماً، لازلتَ حاضراً وستظل، إن شاء الله.

أضلاع هرم الأغنية

ورفض الجوهر وصفه بأحد أضلاع هرم الأغنية السعودية الذي يتكون من ثلاثة، وهم الفنان الراحل طلال مداح، وفنان العرب محمد عبده، والفنان عبادي الجوهر؛ مشدداً على أن هرم الأغنية السعودية هي الكلمة الجيدة، واللحن المميز، والصوت القوي، وتابع: "الهرم هو الأغنيةالحقيقية وما تقدمه للجمهور، ولا يجب تقديره بالأقدمية".

ألحانه من دون أجر

وعن رفضه الحصول على أجر نظير التلحين، سواء لنفسه أو لصالح غيره من المطربين، أكد الجوهر أن مسألة التلحين بالنسبة له، أمرٌ يتعلق بمحبة الفنان الذي يلحن له؛ مؤكداً أن التلحين ليس من تخصصاته، ولكنه يقدمه كنوع من المحبة للفنانين المقربين منه.

جديده في التلحين

وقال الجوهر إنه سيلحن لمجموعة من الفنانات خلال الفترة القادمة، وجهّز منها: للفنانة أحلام، والفنانة داليا مبارك، والفنانة أميمة طالب.

الصورة من : هئية الإذاعة والتلفزيون
اقرأ المزيد
خاص لـ "سيدتي".. عبادي الجوهر يتحدث عن تدشين استديو "صوت الأرض"