صيحات أسبوع الموضة في لندن LFW Fall 23/ 24

صيحات أسبوع الموضة في لندن LFW Fall 23/ 24
صيحات أسبوع الموضة في لندن LFW Fall 23/ 24

ننقل إليك من أسبوع الموضة في لندن أهم الصيحات التي استوقفتنا لموسم خريف وشتاء 2023-2024، والتي تضمّنت أزياء بالأحجام الكبيرة، والصوف المحاك، والبدلات الرسمية، وغيرها... هذا بالاضافة إلى لوحة لونية قوية ومشرقة. ارصدي معنا أهم الإطلالات التي تعبر عن شخصيتك وتعكس أسلوبك المميّز.
 

بربري Burberry


Checks Fever

 

Checks Fever

 

 


موضة المربّعات انتقلت من نيويورك إلى لندن فارضةً نفسها بأسلوب قوي ولافت. ولفتنا أنّها أتت بألوان داكنة تتنوّع بين الأسود والرمادي والبني، وهو ما يليق بفصلَي الخريف والشتاء.

 


School Girl

 

أزياء المدارس في الستينيات
 

 


من موضة أزياء المدارس في الستينيات، استوحى لك المصمّمون أناقة الموسم المقبل. فبرزت عقدات الفراشة وياقات الدانتيل المطرّزة، مع الإكسسوارات الأساسية لها كالنظارات.

تابعي المزيد: 4 صيحات برزت في أسبوع نيويورك لخريف 2023... تعرفي إليها

 


Feminine Lace

 

انوثة الدانتيل
 

 


هل تحبّين الدانتيل؟ إنها فرصتك هذا الموسم لكي تتألقي به، فهو بعد غياب طويل عاد إلى الساحة بشكل ملفت، عاكساً لمسات من الأنوثة الناضحة من خلال خامته المخرّمة.

 


Wool Knit

Wool Knit

 

 

 


برزت الكنزات والفساتين الصوفية بشكل لافت على ساحة الموضة وتم تنسيقها بشكل متنوع مع الأزياء. لذا حضري نفسك لأجواء من الدفء من خلال هذه الموضة الشتوية بامتياز.

 


Formal Set up

 

Formal Set up
 

 


التصاميم الرسمية التي تليق بأجواء العمل والاجتماعات، كانت حاضرة أيضاً بشدة على الساحة خلال أسبوع الموضة في لندن. لذا خصّصيها لأوقاتك الرسمية فقط، ولا تبالغي في تزيينها بالإكسسوارات.

 


Oversized Fashion

 


بعد غياب لحوالي أربع مواسم، يبشرك الشتاء المقبل بعودة الملابس الفضفاضة ذات الحجم الكبير جداً. انها تصاميم تعكس أسلوباً من الجرأة على الإطلالة.

تابعي المزيد: ختام أسبوع ميلانو للموضة لخريف وشتاء 2023-2024

 


Flower Effect

 


لا يمكن أن يمرّ أي موسم دون أن تبرز الورود كصيحة أساسية فيه، إلا أنها في الشتاء القادم، تختلف عن الصيف، فهي تأتي بأحجام كبيرة ومميزة، غير تلك الصغيرة ذات الأسلوب الناعم.

 


Red Light

اطلالات بالأحمر
 

 


حضّري نفسك لكي تبتعدي عن الألوان القاتمة في الشتاء القادم، واستبدليها بالألوان الحيوية المميزة، وفي مقدّمتها اللون الأحمر.

 


Blue Night

Blue Night
 

 


في كل شتاء نلاحظ بروز اللون الأزرق كلون أساسي في اللوحة العامة، على الرغم من أنه لون مشرق وصيفي، إلا أنه بات جزءاً لا يتجزأ من موسم البرد.

 


Pink Style

 


نعم، في عز موسم الشتاء، يمكنك أن تظهري أنوثتك اللافتة من خلال اللون الزهري الذي يبرز بمختلف تدرّجاته الجميلة واللافتة. اعتمديه بشكل بتناغم مع لون بشرتك.

تابعي المزيد: شاهدي إطلالة تشارليز ثيرون في عرض ديور بعد افتتاح أسبوع الموضة في باريس