مركز دبي للسلع المتعددة يستقطب 708 شركة جديدة إلى منطقته الحرة خلال الربع الأول من 2023

مركز دبي للسلع المتعددة يستقطب 708 شركة جديدة. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
مركز دبي للسلع المتعددة يستقطب 708 شركة جديدة. الصورة من مكتب دبي الإعلامي

سجل مركز دبي للسلع المتعددة رقمًا قياسيًّا جديدًا خلال الربع الأول من عام 2023 بعد انضمام 708 شركة جديدة إلى منطقته الحرة، مسجلاً بذلك أفضل أداء له خلال فترة الربع السنوي الأول منذ تأسيسه في عام 2002. ويمثل هذا الإنجاز القياسي الجديد نموًا بنسبة 8.4% على أساس سنوي، وهو أعلى بنسبة 13.7% من متوسط أداء مركز دبي للسلع المتعددة خلال خمس سنوات.

إقبال متزايد

وبحسب مكتب دبي الإعلامي فقد سجّلت الأسواق الرئيسية لمركز دبي للسلع المتعددة أداءً قويًّا مقارنةً بالفترة ذاتها خلال العام الماضي، وذلك بفضل الإقبال المتزايد من جانب الشركات المقبلة من العديد من بلدان العالم مثل الهند والمملكة المتحدة وألمانيا والصين وفرنسا إلى المركز بهدف توسيع نطاق أعمالها العالمية. نتائج قياسية
كما حقّق مركز دبي للسلع المتعددة نتائج قياسية من الحملات الترويجية وبرامج التواصل المتخصصة مع أسواق مثل إسبانيا وكوريا.

وأيضًا ساهم الزخم القوي الذي شهده مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة وإطلاق مركز الألعاب التابع لمركز دبي للسلع المتعددة في ديسمبر 2022 بشكل كبير في دعم استراتيجية النمو المستدام للمركز.

وشهد الربع الأول من العام إعلان مركز دبي للسلع المتعددة عن بدأ مبيعات وحدات سكنية فاخرة ضمن مشروع "سو/ أبتاون دبي ريزيدنسيز"، بالإضافة إلى مجموعة من التطورات الجديدة القادمة في منطقة أبراج بحيرات جميرا، إضافة إلى عدد من الشركات الهامة التي تهدف على تبني المنظومة المتكاملة لتقنيات التشفير والويب 3 التي يقدمها مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة.

أفضل أداء سنوي

تجدر الإشارة إلى أنّ تحقيق هذا الأداء القياسي للمركز خلال الربع الأول يأتي بعد تسجيله أفضل أداء سنوي له في عام 2022، والذي استقطب خلاله 3,049 شركة. ويشير هذا الأداء القوي إلى القيمة البارزة التي يوفرها مركز دبي للسلع المتعددة لكافة الشركات التي تتطلع إلى التوسع دوليًّا والاستفادة من فرص التجارة العالمية انطلاقًا من دبي.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية تسجيل الشركات لدى مركز دبي للسلع المتعددة عبر زيارة الرابط التالي: https://www.dmcc.ae




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر