داود حسين يُشيد بأداء هؤلاء الفنانين في مسلسل "النكران" 

داود حسين - صورة من صفحته على انستغرام
داود حسين - صورة من صفحته على انستغرام
أشاد الفنان داود حسين، بأداء الفنانين الذين يشاركون معه في مسلسل "النكران" الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي.
ومن بين الفنانين الذين أشاد داود حسين بأدائهم، الفنان عبد المحسن القفاص، والفنان محمد اشكناني، مشيراً إلى أن أداء الثنائي مميزًا جدًا سواء أمام الكاميرا أو في كواليس العمل.
وشارك داود حسين، متابعيه مقطع فيديو من كواليس المسلسل عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" ظهر من خلاله برفقة عبد المحسن القفاص ومحمد اشكناني، وعلق قائلاً "عبد المحسن القفاص ومحمد اشكناني .. والشبه الكبير بينهم من اروع الفنانين خلق ف الكواليس وأمام الشاشة.. مسلسل النكران.. ايام جميله ذكرياتها أجمل.. "

أبطال المسلسل وقصته

وتدور أحداث مسلسل "النكران" حول أبناء رجل الأعمال يوسف العراب، الذين قرروا الحصول على حصصهم من الميراث ورسم طريقهم بأنفسهم، وذلك احتجاجاً على أعمال والدهم الخيرية، وتتوالى الأحداث لتكشف عن تغيرات جذرية في مسارات حياة جميع أفراد هذه العائلة.
ويضم المسلسل عدد من النجوم بجانب الفنان داود حسين، منهم محمد أشكناني، باسمة حمادة، علي جمعة، عبير الجندي، منصور الفيلي، والعمل من إخراج خالد جمال وتأليف محمد جمال
ويواصل داوود حسين في مسلسل "النكران" المعروف بلونه الكوميدي الذي اشتهر به على صعيد عربي، تقديم الأعمال الدرامية الجادة البعيدة عن الكوميديا، خاصة بعد أن قدم في رمضان الماضي مسلسل "عين الذيب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»