نجوم الفن في جنازة والد الفنانة دينا الشربيني

دينا الشربيني- صورة من صفحتها الرسمية على  انستغرام
دينا الشربيني- صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

شيعت منذ قليل جنازة والد الفنانة دينا الشربيني، من مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، وذلك بعد أن وافته المنية أمس الثلاثاء.
حيث أعلنت دينا الشربيني عن وفاة والدها أمس ، من خلال حسابها الرسمي على " انستغرام"، وكتبت دينا عبر حسابها على انستغرام، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة غداً الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

نجوم الفن في جنازة والد دينا الشربيني

وحرص عدد من النجوم والمشاهير على حضور جنازة والد دينا الشربيني، ومن أبرز الحاضرين الفنانة إنجي المقدم، الفنانة ياسمين رئيس، والفنانة كندة علوش، الفنانة صبا مبارك، الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، الفنانة ريهام عبد الغفور، وآخرين.

مشاهير ينعون والد دينا الشربيني على منصات التواصل الاجتماعي

ونعى عدد من النجوم والد الفنانة دينا الشربيني عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنان عمرو دياب.
وكتب عمرو دياب عبر حسابه على " تويتر" :" خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان".

وكتبت أيضا شيرين رضا عبر حسابها الرسمي على " انستغرام " «إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي للعزيزة دينا الشربيني في وفاة والدها.. رحمة الله عليه وربنا يصبرهم».


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».