شاهد بالفيديو .. مقارنات بين "الزند" و "La casa de papel" فما هو السبب؟

الفنان تيم حسن- الصورة من حساب النجم على إنستغرام
الفنان تيم حسن- الصورة من حساب النجم على إنستغرام

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي أمس بالمقارنة بين مسلسل "الزند- ذئب العاصي" والمسلسل الشهير "La casa de papel" وذلك عقب قيام "عاصي" الذي يؤدي دوره النجم السوري تيم حسن ورفاقه بسرقة البنك من أجل تحصيل الذهب الذي يحتاجونه للدفع للباشا الذي يؤدي دوره النجم السوري "أنس طيارة" من أجل فك سيطرته على أراضي القرية.

أوجه الشبه بين الزند وLa Casa de Papel

شهدت الحلقة الرابعة عشرة قيام "عاصي" ورفاقه بالسيطرة على البنك بعد الدخول عليه بعد تهديد معاون المدير وأخذ ما يحتاجونه من أموال في فكرة مشابهة لما حدث في المسلسل الشهير "La casa de papel"، حيث جاءت أغلب التعليقات عن حلقة الأمس من "الزند" مشابهة للعمل الشهير ونفس فكرة سرقة البنك وجاءت التعليقات أن حلقة الأمس هي النسخة السورية من المسلسل العالمي. وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الحلقة وتصدرت الترند في العديد من الدول العربية حيث أشادوا بالحلقة وبالإخراج وأداء النجم السوري تيم حسن.

يُشار إلى أن مسلسل "الزند" يحقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية، وهو من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح ومن بطولة مجموعة من النجوم، ومنهم دانة مارديني، أنس طيارة، فايز قزق، مجد فضة، جابر جوخدار، تيسير إدريس، رهام قصار وآخرون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»