في الحلقة الحادية عشرة من "الزند" معركة ثأر تيم حسن تتجدد مع قاتل أبيه

تيم حسن- الصورة من حسابه على إنستغرام
تيم حسن- الصورة من حسابه على إنستغرام

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "الزند: ذئب العاصي" أحداثاً مشوقة جداً؛ حيث برزت إلى الواجهة حكاية انتقام "عاصي" الذي يؤدي دوره النجم السوري تيم حسن من "إدريس" الذي يؤدي دوره النجم فايز قزق في الحلقة الأولى من العمل. فمع قيام رجال "عاصي" بقتل فرعون ابن "إدريس"، يذهب إدريس للانتقام من عاصي، وتحدث المواجهة بالسلاح الأبيض بمعركة عنيفة يقترب فيها عاصي من قتل غريمه لكنه ينجو بآخر لحظة. ويظهر عاصي وهو في حالة هيستيرية بدافع الانتقام لوالده الذي قتله "إدريس" عندما كان عاصي يافعاً.

وتشهد أحداث المسلسل تصاعداً كبيراً جداً خلال الحلقة الحادية عشرة من المسلسل، وخصوصاً مع قيام إدريس بإرسال رسالة بالدم من خلال قتل الشاب الصغير كرسالة لعاصي الزند.

إشادة كبيرة بمسلسل الزند

أشاد عدد كبير من المتابعين عبر السوشال ميديا بمشهد المواجهة بين عاصي وإدريس والمعركة بالأسلحة البيضاء التي دارت بينهما والتي شبهها الكثيرون بالمعارك في الأفلام العالمية المشهورة؛ حيث حصد المخرج سامر البرقاوي إشادات كبيرة جداً. ويحقق مسلسل "الزند: ذئب العاصي" نسب مشاهدة مرتفعة، ويتصدر الترند في العديد من الدول العربية. والعمل من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح. ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم أنس طيارة، دانة مارديني، فايز قزق، باسل حيدر وآخرون. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»