انتعلي الحذاء المناسب لإطلالتك في عيد الفطر 2023

تشارلز فيليب Charles Philip- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
تشارلز فيليب Charles Philip- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

لا يمكننا الانكار أن الحذاء المناسب يتوج أناقة اللوك بالكامل الذي تختارينه لعيد الفطر، فالزي لا يكون جميلاً من دون حذاء متناسق، لذا اخترنا لك سيدتي تشكيلة غنية من الأحذية من موسم ربيع وصيف 2023، وقد أغنيناها بشتى الموديلات والألوان، فالموضة في هذا الموسم يطغى عليها أحذية بألوانها المشرقة والحيوية. اختاري معنا من هذه الباقة المختارة من أبرز الماركات العالمية ما يناسب أزياءك.

الحذاء المول

سيرجيو روسي Sergio Rossi- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

 


انتعلي حذاء مول Mules من الساتان بلون الفوشيا المزدان بعقدة أنثوية كبيرة وبكعب متوسط أو صغير للوك جذاب ومريح في الوقت نفسه. هو حذاء يناسب كل الأزياء من قفاطين أو فساتين أو حتى سراويل.

 

الصندل البلاتفورم

سيرجيو روسي Sergio Rossi- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


انتعلي أحذية بلاتفورم الملونة والمفتوحة والتي توفر الراحة والأناقة للقدمين في وقت واحد. وتزدان هذه الأحذية بأربطة ملوّنة ومشابك مجوهرة منمقة وتتسم بكعب عال وعريض. هذا الحذاء مثالي وعملي ويعدّ مناسباً للقفطان الطويل لأنه يمنحك بضع سنتمترات إذا كنت تتمتعين بقامة قصيرة أو متوسطة.

الحذاء الدنيم

جيمي تشو Jimmy Choo- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


ولهواة قماش الدنيم، إليك هذا الحذاء المصنوع من الدنيم الباهت والمطبّع بشعار الدار ويتميز بكعب عالٍ وهو مثبت على الكاحل بسوار معدني يشبه الخلخال بطابعه الأنثوي. يمكنك ارتداؤه إما مع لوك من الدنيم أو مع فستان أبيض قطني، أو تنورة من التول الأزرق بلون الباستيل الحالم.


الحذاء الموكاسان النسائي

تشارلز فيليب Charles Philip- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

هو حذاء يتميز بلون صارخ وبطابع ذكوري يذكّرنا بالزي المدرسي، وهو مصنوع من الدنيم الإنديغو ويزدان بشرّابة برتقالية من الوسط. هو لوك مثالي للسراويل الصيفية القطنية أو المصنوعة من الكتان.

المول المتدرج الألوان

بوليني Pollini- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أطلقت الدار الإيطالية بوليني Pollini الصندل المفتوح بألوان متدرجة ويتسم بواجهة مربعة وهو إما مفتوح من الوراء أو يزدان برباط مثبت عند الكاحل. ويمكن ارتداؤه ليس فقط في إطلالات العيد، بل إذا كنت مدعوة الى حفل على الشاطئ، وتستطيعين الاستفادة منه لطابعه العملي ولألوانه المتعدّدة، الأمر الذي يجعله متناغماً مع عدة قطع من خزانتك الصيفية.




الصندل المسطح Flats

جورجيو أرماني Giorgio Armani- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

بدورها أطلقت دار جورجيو أرماني Giorgio Armani  الصندل المسطح المرصع بحبيات الشواروفسكي ويتميز برباط عند الكاحل. هو حذاء مثالي لكل المناسبات والتصاميم بدءا بالشورتات  مرورا ًبالسراويل العملية وصولاًإلى القفاطين.

 

حذاء الشباك Fishnet

لوسيلا Le Silla- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


لقد أطلقت الدار هذا الحذاء الذي يشبه الجوارب المرصعة بحبيات الكريستال بثلاثة ألوان من الفضي والزهري والأزرق، وهو مثالي للسراويل والفساتين والجلابيات حتى، ويشكل إضافة الى خزانتك في عيد الفطر لهذا العام لأنه يُعتبر من أكثر الأحذية رواجاً في الصيف لهذا الموسم.

ما رأيك بالإطلاع على موديلات أحذية مناسبة للعباية؟