موديلات من كارولينا. كاي Karolina.K
موديلات من كارولينا. كاي Karolina.K

هناك العديد من موديلات الأحذية التي تتناسب مع العباية على حسب تصميمها ووقت ارتدائها، فمع العباية الخاصة بالسهرة، يمكنك اعتماد أحذية بكعب عالِ تناسبها، ومع العباية اليومية أو في الزيارات والعزومات، ننصحكِ بحذاء الـMules بالكعب العالي لإطلالة جذّابة ولإضفاء لمسة حيوية الى الطلّة.

موديلات أحذية من سيرجيو هدسون Sergio Hudson


أحذية لإطلالة العباية برونق خاص

موديلات أحذية مميّزة بالتصاميم الأنيقة المعتمدة، والتي لا تكتمل إلا بتنسيقها مع الزي المناسب لإضفاء رونق خاص على اللوك المعتمد. اختاري من هذه الموديلات الرائجة لهذا الموسم والتي يمكنك ِتنسيقها مع اللوك المعتمد لإطلالة أنيقة ولافتة.
لا تترددّي بانتعال أحذية ذات تصاميم عصرية ومتجدّدة لإطلالات عصرية أو كلاسيكية، والتي يمكنكِ اعتمادها وتنسيقها ضمن إطلالاتكِ اليومية المميّزة والأنيقة.
لا شكّ أن الأحذية الملّونة تضفي رونقاً خاصاً على أي إطلالة، وتزيد من جمالها. إن كنتِ من محبّي الألوان الفرحة، نسّقي حذاء الملون مع إطلالاتكِ المميّزة، للوك مليء بالحياة. 
هذا وقد برزت أيضاً موديلات أحذية  بتصميم كلاسيكي باللون الأسود. الأحذية الكلاسيكية، هي ذات التصاميم التي لا غنى عنها، وتليق بسائر الإطلالات، وهي الأكثر اعتماداً في المناسبات .
أما في المساء والسهرات، يمكن أن تختاري حذاءً مرصعاً بفصوص برّاقة مثل هذا الحذاء من علامة أريا Area بلونه الأًصفر الساحر والأنيق جداً.

أحذية من أريا Area

تعرّفي الى موديلات أحذية رياضية لإطلالة كاجوال وعصرية.

 

أحذية لستايل مرح

من إيلي صعب Elie Saab


لا شكّ أنه وفي كل عام، ينتظر الجميع شهر رمضان لمشاركة الأوقات الجميلة مع الأهل والأصدقاء، ولتلبية الدعوات إلى الإفطارات والسحور. في ليالي هذا الشهر الفضيل، ومع كثرة اللقاءات والمناسبات، تبقى مهمة اختيار الملابس واحدة من أبرز الخطوات التي عليكِ القيام بها. مع اختيار أجمل عباية، قفطان، فستان أم غيرها من التصاميم... لا تكتمل اللوكات سوى بأكسسوارات جميلة، مثل موديلات أحذية مميزة  لتختاري منها ما يعجبكِ.
سواء كنتِ تبحثين عن حذاء مع كعب عالِ، فلات أو بكعب صغير، اختاري الموديل الذي يعجبكِ والذي يتماشى مع إطلالاتكِ الرمضانية. للوكاتكِ الرسمية والفاخرة، لا تتردّدي في اختيار حذاء كعب عالِ سواء كان على شكل صندل، ميول أو ستيليتو. إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، فلا تحتاري في شراء حذاء متّسم بالتفاصيل الحيوية تماماً مثل الميول. ولا مانع على الإطلاق كذلك من انتعال الحذاء الشفّاف والمزيّن بالحبيبات اللامعة. أما إن كنتِ تفضّلين اعتماد الألوان الهادئة، فاختاري إذاً حذاءَ باللون الأبيض.

من جهة أخرى، وإن كنتِ تبحثين عن حذاء كعب صغير يمنحكِ لوكاً مريحاً وأنيقاً في آن، فلا تتردّدي إذاً في شراء الحذاء الذي يأتي بقماش الدنيم. كذلك، وللفت الأنظار إليكِ، يمكنكِ اختيار الموديل المطبّع بالنقوش. وفي حال أردتِ حذاء فلات لإكمال إطلالتك فقد برزت عدة تصاميم وموديلات متنوّعة تتراوح ما بين الصنادل، الشبشب، الميول وغيرها... اختاري التصميم الذي يأتي باللون الذهبي اللامع على سبيل المثال من علامة إيلي صعب Elie Saab، أو انتقي المزيّن بالحبيبات البرّاقة. كذلك، يمكنكِ أن تختاري الموديل المتّسم بحبيبات اللؤلؤ.
وأخيراً انتقي موديلات أحذية تتّسم بالبساطة والرقي، حيث أن اللون البيج يناسب إطلالاتكِ اليومية ويمكن تنسيقه مع كثير من ألوان العبايات. وبنقشة جلد الفهد الرائجة، يمكنكِ اختيار حذاءً مميزاً مع عباية موحّدة اللون، وخاصةً العباية باللون الأسود، ليضيف لمسة أنيقة لإطلالتكِ.

أحذية لربيع 2023 من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

ما رأيكِ بالاطلاع الى أهم موديلات أحذية السلايد للسيدات لإطلالة عصرية ومريحة.
ملاحظة: الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight.