آخرهم توم هانكس.. مشاهير هوليوود زاروا مصر 


حرص العديد من مشاهير العالم على زيارة مصر، للاستمتاع بأجوائها المميزة وزيارة الآثار الفرعونية وآخرهم النجم العالمي "توم هانكس" وزوجته "ريتا ويلسون".

تم تداول صور "توم هانكس" وزوجته في أحد المطاعم بالقاهرة، وهما يتناولان ملوخية بالأرانب في أجواء من السعادة.

زيارة "توم هانكس" إلى القاهرة


زيارة "توم هانكس" تعتبر زيارة خاصة بهدف الاستمتاع، وإمكانية زيارة المعالم السياحية المصرية بحرية تامة، بحسب تقارير مصرية. ولم تكن هذه الزيارة الأولى لـ"توم هانكس" إلى مصر، حيث سبق له زيارتها عام 2014 أثناء تصوير فيلمه "Hologram for the King"، بالإضافة إلى مشاهير آخرين يحرصون على زيارة مصر.

فان ديزل


تكررت زيارات نجم الحركة العالمي إلى مصر، حيث أجرى رحلات إلى القاهرة في عام 2009 و2011 و2014، وكان حريصاً دوماً على تدوين لحظاته في مصر، سواء بزيارة الأماكن الأثرية والسياحية أو حتى المناطق الشعبية، وفي آخر زيارة له للقاهرة احتفى بلقائه مع الدكتور زاهي حواس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel)

ويل سميث


أجرى نجم هوليوود "ويل سميث" زيارة سريعة ومفاجئة إلى مصر مع أسرته في عام 2017، حرص خلالها على زيارة الأهرامات وأبو الهول بالجيزة.

 



كما حرص "ويل سميث" على مشاهدة شروق الشمس بمنطقة الأهرامات، والتقى مع عالم الآثار المصري الشهير الدكتور زاهي حواس، والتقط صوراً تذكارية في المتحف المصري.

ليونيل ميسي


جاء اللاعب الدولي ليونيل ميسي إلى مصر ضمن حملة كبيرة للسياحة العلاجية، وذلك في إطار المشاركة بحملة «تور آند كيور» لعلاج فيروس C، وخلال زيارته التقط الصور التذكارية في منطقة الأهرام بالجيزة.

نيكولاس كيدج


زار النجم العالمي مصر أكثر من مرة بشكل غير رسمي، وفي عام 2017 كان موجوداً على هامش مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكداً أنه لبى الدعوة لأنه لا يوجد ما يمنعه عن زيارة مصر، وخلال زيارته أجرى جولة بمنطقة الأهرامات وأبوالهول.

مورجان فريمان


في عام 2016 أجرى زيارة إلى مصر تفقد بها آثارها ومناطقها الشعبية، حيث كانت زيارته بدافع استكمال تصوير فيلم "قصة الإله"، كما حرص على زيارة عدد من المساجد في القاهرة من بينها "الحسين".