رئيس هيئة الترفيه يعلن موعد افتتاح "فيا رياض".. وحفلة مميزة لعبد المجيد عبدالله بمناسبة الافتتاح

هيئة الترفيه
رئيس هيئة الترفيه يعلن موعد افتتاح "فيا رياض".. وحفلة مميزة لعبد المجيد عبدالله بمناسبة الافتتاح

"أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ تركي آل الشيخ، عن موعد افتتاح واحدة من أحدث وأرقى الوجهات في الرياض "فيا رياض"، وذلك يوم 11 مايو المقبل.

افتتاح "فيا رياض" 11 مايو المقبل

وأوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، أن "فيا رياض" ستضم أفخم المطاعم والمتاجر وصالات السينما.

حفل عبد المجيد عبد الله 18 مايو

وأشار الأستاذ تركي آل لشيخ، إلى إقامة حفل لعبد المجيد عبد الله، بهذه المناسبة، يوم 18 من مايو في مسرح "فيا رياض"، موجهًا الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد لجهودهما في تحول المملكة العربية السعودية لمنطقة جذب سياحي من كل أنحاء العالم.

أحدث وأرقى الوجهات

وقال رئيس هيئة الترفيه في تغريدة: "تشهد الرياض يوم 11 مايو 2023م، افتتاح وجهة من احدث وارقى الوجهات فيها "فيا رياض" واللي بيضم افخم المطاعم والمتاجر وصالات سينما.. ويوم 18 مايو حفلة مختلفة لعبدالمجيد عبدالله بمناسبة الافتتاح في مسرح فيا رياض.. وبهذه المناسبة اشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد عراب الرؤية.. تحت قيادتهم ورعايتهم ستكون المملكة بإذن الله نقطة جذب لكل الزوار من كل انحاء العالم".

عن منطقة "فيا رياض"

تم بناء منطقة "فيا رياض" على الطراز السلماني، بدمج التراث المعماري السعودي بمتطلبات الحياة الحديثة، في مبانٍ ومرافق لسكان العاصمة وزوارها من داخل المملكة وخارجها، واستغرق بناء المنطقة نحو 20 شهرًا.

وتوفر "فيا رياض" لعشاق الترفيه إقامة مميزة ومليئة بعناصر الفخامة والتجارب المميزة، إضافة إلى مجموعة من قوائم الطعام القادمة من مطابخ حوض المتوسط، ومتاجر عالمية متعددة.

كما تقدم المنطقة الواقعة بالقرب من الحي الدبلوماسي بالعاصمة الرياض، مساحات مصممة للراحة والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها، مما يجعلها وجهةً مثالية لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية ومميزة.

وتنتشر في "فيا رياض" مجموعة كبيرة من المنحوتات الفنية، لإضفاء رونق خاص على المنطقة المكسوة بالخضرة وعناصر الجمال في مختلف زواياها ومرافقها المتنوعة.

وتحيط المنطقة مساحات خضراء متعددة المستويات، مما يجعلها واحة حضرية حقيقية، كما تعد موطنا لعدد من الأشجار القديمة التي يزيد عمرها عن 850 عامًا.

كما تنتشر في داخل منطقة "فيا رياض" مجموعة من نوافير المياه، كما تتشابك فيها الشلالات مع بقية المناظر الطبيعية، في تدفقات مائية تنتج عنها أصوات تنتمي لبيئات الطبيعة الخالبة في أكثر مواطن العالم احتواء للمياه والأشجار.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر