تفسير حلم الأسنان السوداء في المنام

الأسنان
الأسنان في المنام تدل على علاقة الرائي بعائلته- pexels-andrea-piacquadio
الأسنان
الأسنان البيضاء الجميلة ترمز للفرح والسعادة- pexels-daniel-xavier
الأسنان
الأسنان
2 صور
ينطلق العقل الباطن في الرؤى والأحلام ليجسد للرائي أشياء ومواقف بعضها قد يكون مألوفا ويغرس فس قلبه الطمأنينة والراحة، وأخرى لا تمت للواقع بصلة وتبدو غريبة. وهنا يصبح الرتئي في حيرة لفك لغز هذه الرؤيا ومعرفة دلالتها وإشارتها. ومن موقع سيدتي قدمنا الكثير من تفسيرات الرؤى والأحلام من ابن سيرين، واليوم سنفسر ما هو متعلق بالأسنان التي تحدثنا عنها سابقاً في أشكال عديدة ومختلفة، لكننا اليوم سنتطرق لتفسير حلم الأسنان السوداء في المنام ودلالتها.

دلالة رؤيا الأسنان في المنام

تفسير حلم الأسنان البيضاء في المنام- pexels-shiny-diamond

حلم الأسنان في المنام بشكل عام يشير إلى الأهل والأقارب. فإذا كانت الأسنان بيضاء ونظيفة ولامعة وشكلها جميل فيعني ذلك أن عائلة الرائي متماسكة ومترابطة، وتسودها المحبة والألفة والوئام والفرح، وتجمعهم روابط وصلات أسرية قوية.
وجمال الأسنان في المنام ترمز إلى البهجة والسعادة والفرح القادمة نحو الرائي، ووضع نهاية سعيدة لسلسلة مشاكله وهمومه ومتاعبه.

دلالة رؤيا الأسنان السوداء في المنام

حلم الأسنان السوداء في المنام تدل على سوء علاقة الرائي ومعاملته للآخرين، كما تدل على الهزيمة والخسارة وحالة الحزن والبؤس واليأس التي يعيشها إضافة إلى خوفه من الجوع والفقر.
كسر الأسنان ترمز إلى دنو أجل أحد أقارب الرائي أو أصدقائه في وقت قريب، والله أعلم بالآجال.
إذا رأى الرجل المتزوج في منامه بأن أسنانه الأمامية قد تكسرت أو تفتت فإن الرؤية ترمز إلى فقده لشخص من أفراد أسرته أو قضاء نحب شخص من أفراد الأسرة أو العائلة أو من أحد الأقارب، والله أعلم بالآجال.
تشير الرؤيا إلى الوقوع في النميمة وكثرة الكلام والغيبة مع الآخرين في المجتمع فضلاً عن سوء العلاقات العائلية وعدم وجود روابط متينة بين أفراد الأسرة.
تشير رؤية شخص أسنانه سوداء في المنام إلى أن ذلك الشخص يضمر الشر والحقد ويظهر الحب والمودة للحالم لكنه يحاول في الخفاء أذيته وخداعه، فالمنام ينبه الحالم ليأخذ حذره قبل أن يصيبه الضرر والشر.

دلالة رؤيا الأسنان البيضاء في المنام

الأسنان البيضاء الجميلة ترمز للفرح والسعادة- pexels-daniel-xavier

الأسنان البيضاء جميلة في المنام ترمز إلى الفرح والسعادة ووضع نهاية جميلة لجميع المشاكل والمصاعب والمتاعب التي يواجهها الحالم.
ترمز رؤية الأسنان البيضاء في المنام إلى وجود الألفة والتعاون والانسجام والمحبة التي تجمع الحالم بمن حوله.
إذا حاول الرائي في المنام تغيير لون أسنانه إلى اللون الأبيض فإن الرؤية تدل على أن الحالم يحاول حل المشاكل وفضّ الخلافات وهو على وشك الانتهاء منها بشكل نهائي. والله أعلم.