تفسير حلم سقوط الأسنان الأمامية للمتزوجة

سقوط الأسنان
دلالة سقوط الأسنان للمرأة المتزوجة
سقوط الأسنان
رؤية سقوط الأسنان ودلالتها
سقوط الأسنان
سقوط الأسنان
2 صور
رؤية سقوط الأسنان من الرؤى التي تحمل العديد من الدلالات على حسب شكل الأسنان ومكان وقوعها وحالة الرائي في المنام.
سقوط الأسنان الأمامية على الأرض لـ"ابن سيرين" من الرؤى التي تنذر بالسوء حيث إنها تشير إلى اقتراب الأجل والله (تعالى) أعلى وأعلم بالآجال. وفي حالة أن شاهد الرائي أسنانه تسقط وتختفي فإن الرؤيا تدل على إصابة أحد أفراد أسرته بأزمة صحية قد تؤدي إلى الوفاة.
رؤية سقوط الأسنان ودلالتها

أما في حالة سقوط أسنان بها تسوس فهذا يدل على أن مصدر الأموال غير شرعي، ولذلك يجب رجوع الأموال لأصحابها وتطهير المال من الشر.
إذا رأى الشخص سقوط أسنانه الأمامية في المنام وهي بيضاء وناصعة البياض بين اليدين فهذا يدل على أنه سوف ينصف شخصاً ما، أو رزق قادم لكن هذا الرزق سينشغل به الرائي عن أهله وأقاربه.

تفسير حلم سقوط الأسنان الأمامية للمتزوجة

دلالة سقوط الأسنان للمرأة المتزوجة

المرأة المتزوجة والتي لديها أطفال حينما تري في منامها سقوط أسنانها الأمامية، فهذا يدل على خوفها الشديد على أولادها، أما التي لم تنجب وترى تساقط الأسنان، فهذا يدل على أن الله سوف ينعم عليها بنعمة الأبناء.
إذا رأت المتزوجة في منامها سقوط أسنانها في يدها، دلَّ ذلك على رزق قادم لها ولزوجها. وإذا قامت المرأة المتزوجة بوضع أسنانها المتساقطة في حقيبة، دلَّ ذلك على حسن إدخارها وتوفيرها للأموال من أجل مستقبل أفضل لأسرتها.
رؤية الزوجة التي ترى في منامها تساقط أسنان زوجها يدل على وجود مشاكل زوجية قد تحدث بينهما.
وعندما ترى السيدة المتزوجة أسنانها قبيحة وتقع في يدها في المنام فذلك دليل على تخلصها من منغصات العمل أو المشاكل الزوجية. ورؤية سقوط ضرس في اليد في المنام للمتزوجة تدلّ على التخلص من ضرر من أحد الأقارب وخاصة إن كانت الرؤيا دون الشعور بالألم. والله أعلم.