اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم سقوط الأسنان لشخص آخر

سقوط السن
رؤية سقوط السن التالف
سقوط السن
رؤية سقوط الأسنان لشخص آخر
سقوط السن
سقوط السن
2 صور
سقوط الأسنان في المنام لـ"ابن سيرين" ينذر بالسوء حيث يؤول إلى شعور صاحب الرؤيا بالخوف واعتقاده بأنه سيخسر شيئاً أو شخصاً مهماً، كما أن حلم سقوط الأسنان على الأرض يشير إلى اقتراب الأجل والله (تعالى) أعلى وأعلم بالأجال، وفي حالة أن شاهد الرائي أسنانه تسقط وتختفي فإن الرؤيا تدل على إصابة أحد أفراد أسرته بوعكة صحية قد تؤدي إلى الوفاة. سقوط الأسنان السفلية في المنام دلالة على وقوع الحالم في ورطة كبيرة في الأيام القادمة، وإذا كان صاحب الرؤيا طالب علم وحلم بأن أسنانه سقطت وهو يتناول الطعام دل ذلك على أنه سيفشل في دراسته ولن يحقق طموحه لأنه لم يبذل الجهد الكافي أو لأنه رسم لنفسه أهدافاً غير واقعية من البداية.

تفسير حلم سقوط أسنان شخص آخر

رؤيا سقوط الأسنان لشخص آخر
رؤيا سقوط أسنان شخص آخر ترمز إلى أن هذا الشخص سيتعرض لخسارة مالية كبيرة، أو سيفقد شيئاً ثميناً في الفترة المقبلة، ولو كان هذا الشخص هو أحد أصدقاء الرائي، فقد ينذر الحلم بانتهاء هذه الصداقة قريباً بسبب حدوث خلاف كبير بينهما.

كسر السن التالف

رؤيا سقوط السن التالف
من الرؤى المبشرة في سقوط الأسنان هو الحلم بتحطم السن التالف (المسوس)، فهو دلالة على خلاص صاحب الرؤيا من صديق يخدعه، يظهر له حبه ويبطن له عكس ذلك.

كسر الأسنان القبيحة

من يرى في منامه أن أسنانه القبيحة أو المعوجة أو ذات الرائحة السيئة قد تحطمت، فتلك رؤيا محمودة تدل على تحسن أحوال الرائي. والله أعلم.