فساتين سهرة بليسيه لربيع وصيف 2023

فستان سهرة بليسيه لربيع وصيف 2023 من رامي العلي Rami A Ali
فستان سهرة بليسيه لربيع وصيف 2023 من رامي العلي Rami A Ali

هل تبحثين عن موديلات فساتين سهرة بليسيه لربيع وصيف 2023؟ إذاً ما رأيكِ بالاستعانة بهذه التصاميم التي برزت لدى أهم الماركات العالمية خلال هذا الموسم.
تعتبر الفساتين البليسيه من أكثر الموديلات التي يجب أن تتوفر في خزانتكِ لإطلالة السهرة، وذلك لعدّة أسباب أنها من الصيحات التي لا يمكن أن تختفي من قائمة موضة فساتين السهرة، إلى جانب أنها يمكن أن تتناسب مع شكل قوامكِ.

فساتين سهرة بليسيه لربيع وصيف 2023 من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

فساتين سهرة بليسيه لربيع وصيف 2023 لإطلالة دون منافسة

فستان سهرة بليسيه لربيع وصيف 2023 من ألين لو كال Alin Le Kal


تصدّرت فساتين سهرة بليسيه لربيع وصيف 2023 قائمة صيحات الموضة، لذلك حرص على تقديمها أغلب مصممي الأزياء بموديلات متنوّعة كي تلبّي ذوق كل سيدة، وأصبحت اليوم الفساتين البليسيه من أكثر القطع المفضلة لديها. وقد تنوّعت قصّاتها بين المحدّدة للخصر المنفوشة أو التي تتميّز بقصّة واسعة بشكل فضفاض. لذلك احرصي على اختيارها بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقكِ الخاص لضمان الحصول على إطلالة دون أي منافسة.
في حال كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بالفساتين البليسيه في السهرة لربيع وصيف 2023 يجب عليكِ التركيز جيداً في اختيار الموديل الذي يتناسب مع شكل قوامكِ. فهي من الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار الفساتين البليسيه.

  • للجسم الكمثري إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر رائع يتناسب مع شكل قوامكِ اختاري الموديلات المحدّدة للخصر المنفوشة التي تعمل على إخفاء الجزء السفلي من القوام للحصول على إطلالة رائعة.
  • للجسم التفاحة يمكنكِ الاختيار بين فساتين السهرة البليسيه ذات القصة المستقيمة بشكل فضفاض أو الموديل الذي يعمل على تحديد الخصر أسفل الصدر. فهذه الطريقة يمكن أن تعكس مظهراً رائعاً لكِ في المناسبات المهمة.
  • للجسم المثلث المقلوب تعتبر فساتين السهرة البليسيه ذات القصة الفضفاضة وبكتف واحد من أكثر الموديلات التي تتناسب مع شكل قوامكِ، وذلك لأنه سوف يخفي نحافة الجزء السفلي من القوام ويمنحكِ إطلالة متناسقة.
  • للجسم المستطيل يمكنكِ اختيار فساتين السهرة البليسيه بالقصة المستقيمة البسيطة مع اعتماد حزام خصر لضمان إظهار بعض المنحنيات للقوام أو اختيار الفساتين المنفوشة البليسيه بشكل رائع لإطلالة موفقة تخطف أنظار جميع من حولكِ.
  • وأخيراً لجسم الساعة الرملية أنتِ سيدة محظوظة للغاية؛ لأن بإمكانكِ اختيار فساتين السهرة البليسيه المناسبة لذوقكِ، وبالتأكيد ستكون ملائمة لشكل قوامكِ.
فستان سهرة بليسيه لربيع وصيف 2023 من إيرزياك Erziak


ما رأيكِ بالاطلاع على موديلات فساتين سهرة لجسم الساعة الرملية.

 

فساتين سهرة بليسيه لربيع وصيف 2023 تخطف الأنظار

فستان سهرة بليسيه لربيع وصيف 2023 من رامي العلي Rami A Ali


يمكنكِ الحصول على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار إليك عند ارتداء فساتين السهرة البليسيه لربيع وصيف 2023، وذلك باقتناء الموديل الذي يتناسب مع أجواء الحفل. فإن كنت تستعدين لحضور حفل فخم لا تتردّدي من اعتماد الموديلات المنفوشة بشكل راقِ. أما الموديلات البسيطة المنسدلة على القوام يمكن أن تتناسب مع الحفلات البسيطة، أو الصغيرة لضمان ألا تكون إطلالتكِ مبالغة. اخطفي الأنظار بأجمل موديلات فساتين بليسيه طويلة، واختاري التصاميم الخلابة التي تتميّز بالأناقة والجاذبية، خاصة وأن أشهر مصممي الأزياء في مختلف الماركات العالمية، يحرصون على تقديم أزياء بليسيه .
قد يكون هذا الفستان من ضمن أجمل فساتين البليسيه التي برزت في مجموعات الأزياء الراقية لربيع وصيف 2023، فهو يتميز بفخامته التي عكسها لونه الرمادي من علامة كريستيان ديور Christian Dior وقماش البليسيه الذي زيّن كل جزء منه. وقد أضاف التصميم لمسة ساحرة على الإطلالة من خلال الكاب أيضاً.
وأخيراً اهتمي أيضاً بتنسيق فساتين السهرة البليسيه مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي بلون ذهبي أو فضي، وذلك إن كنتِ تجدين صعوبة في تنسيق ألوان إكسسوارات السهرة مع الفساتين. أما إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة جريئة فيمكنكِ تجربة اعتماد الحذاء الملون بدرجات زاهية لمظهر لافت للأنظار بشكل عصري.

فستان سهرة بليسيه لربيع وصيف 2023 من كريستيان ديور Christian Dior


لم لا تتعرّفين إلى موديلات فساتين خطوبة باللون البيج.

 

ملاحظة :الصور من موقع  Launchmetrics/Spotlight ©