مزاج صيفي هادئ Pastel flavor
بادغلي ميشكا Badgley Mischka

تبرز لوحة الألوان الباستيلية كصيحة أساسية في عالم الإكسسوارات وملحقاتها. وطبعاً في هذا الموسم،، لا بد من اعتماد تصاميم ربيعية مريحة للنظر، وما الأفضل من لوحة الباستيل لاعتمادها في ظل هذا التحول. تابعي معنا أبرز الإكسسوارات التي استوقفتنا هذا الموسم والتي قمنا بتسليط الضوء عليها.


Blue Touch

 


من بعد الزهري يبرز اللون الأزرق الهادئ في عالم إكسسوارات ربيع وصيف 2023، ويأتي ليضيف نوعاً من التميز على إطلالتك بعيداً عن الألوان الصاخبة. لا مانع من أن تقومي بمزج هذه الألوان مع درجات قوية، لأنها ستسلّط الضوء عليها بشكل أكبر. كما يليق مع هذا اللون أن تعتمدي إكسسوارات باللون الفضي.

المزيد من أفكار تنسيقات الاكسسوارات في إكسسوارات بتدرّجات هادئة Soft Details

 


Green palette

 

الأخضر الزاهي حاضر أيضاً بشكل قوي في مجموعة إكسسوارات هذا الموسم عاكساً لمسات أنثوية رائعة. انه ليس من الألوان التي اعتدنا عليها كثيراً، لكنه من التدرّجات التي تلفت النظر بشدة.

يمكنك أن تعتمدي إطلالة كاملة بهذا اللون، أو يمكنك أن تضيفي لمسة من الإكسسوارات الذهبية عليها.

 


Pink Hues

 

اللون الزهري الزاهي هو أكثر ألوان الباستيل شيوعاً وحضوراً على ساحة الموضة، سواء في عالم الأزياء أو الإكسسوارات. تمنح هذه الدرجة من الزهري الهدوء والراحة وتعكس طابعاً أنثوياً جميلاً ومميزاً. لا مانع من أن تعتمدي لوك باللون الفوشيا أو الأبيض وتنسّقي معه هذه الإكسسوارات. كما يمكن أن تعتمدي لوكاً كاملاً باللون الباستيل سواء من حيث الأزياء أو الإكسسوارات.

تعريف إلى إكسسوارات بتدرّجات الفضي Silver Mode