ماريتا الحلاني في حفل وداع العزوبية بالفستان الزهري

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني -الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني صوراً لها على حسابها الخاص  على  إنستغرام ليل أمس وهي تحتفل مع عائلتها وأصدقائها بحفل وداع عزوبيتها مبشرةً بحلول موعد زفافها بعد أيام قليلة من دون الإفصاح عن النهار المنشود.

كما نشرت كوليت الحلاني والدة ماريتا صوراً من الحفل، وأطلت في إحداها برفقة ماريتا، وعلقت برموز تعبيرية. وتفاعل الجمهور مع منشورات ماريتا الحلاني وعائلتها وإنهالت التعليقات.


فستان أنثوي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 


وعلى الرغم من أنه لم يتمّ الكشف عن هوية المصمم وراء فستان ماريتا، الا أنها توجهت أيضاً نحو درجة باستيلية. فبعدما اختارت اللون الأزرق الباستيلي في خطوبتها، قررت ماريتا ان تطل بفستان طويل منساب باللون الزهري الفاتح ذو قماش مميز ويحتوي على كشكشات في جزئه السفلي. هذا الفستان يأتي  بأسلوب إغريقي أو Grecian Style.التصميم ناسب بشدة ماريتا وعكس أسلوبها الأنثوي الجميل والمميز.


تفاصيل الخطوبة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

وكانت ماريتا قد أوضحت في وقت سابق أن حفل زفافها سيكون "قريباً.. وقالت: "ولكن لن اعطي موعد لست متأكدة منه مائة بالمئة لأني لغاية الآن لم أقرر بشكل نهائي ولكن موضوع الزواج هو الهدف الذي نسعى إليه أنا وكميل".


وكانت ماريتا، قد احتفلت بخطوبتها في فبراير الماضي 2023. ونشرت صورة تجمعها بخطيبها وهو يطلب يدها على طريقة الأفلام الرومانسية بأحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس. وكتبت ماريتا عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام: "أنا قلت نعم لحب حياتي".خطيب المطربة اللبنانية هو كميل أبي خليل رئيس الإنتاج في إحدى منصات الأغاني الشهيرة.

يمكنك متابعة  أيضا ً ماريتا الحلاني بجلسة تصوير مميزة من حفل وداع العزوبية