نادين نسيب نجيم تستوحي من بريجيت باردو إطلالتها في مهرجان كان

مهرجان كان السينمائي 2023، السا هوسك Elsa Hosk، (مصدر الصورة Valery HACHE / AFP) )
مهرجان كان السينمائي 2023، السا هوسك Elsa Hosk، (مصدر الصورة Valery HACHE / AFP) )

تألقت النجمة نادين نسيب نجيم بإطلالة فنتدج بالأسود والأبيض مع ياقة مشقوقة عند الصدر مستوحاة من طراز الخمسينات ومن شخصية النجمة بريجيت باردو Brigitte Bardot، وقد تعاونت مع المصمم زهير مراد لابتكار هذا اللوك الذي ظهرت فيه على سلالم مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، إلى جانب خطيبها ناريغ نربيكيان، وكانت حضرت عشية الحدث حفلاً أقامته دار شوبار Chopard.

مهرجان كان السينمائي 2023، نادين نسيب نجيم Nadine Nassib Njeim، (مصدر الصورة Patricia DE MELO MOREIRA / AFP )


تابعي المزيد: جينيفر لورانس تستبدل حذاءها بزوج من النعال في مهرجان كان

هايدي كلوم ترتدي من زهير مراد أيضاً

 

Embed from Getty Images

 

تألقت العارضة والمقدمة هايدي كلوم Heidi Klum بفستان من الكريب المطرز مع الموسلين الشفاف الأصفر، وهو من توقيع المصمم زهير مراد وينتمي الى مجموعة صيف 2023، وهو مزود بكاب مطرز عند الأكتاف يتطاير مع كل التفاتة منها، وقد لاقى فستانها الرائع إعجاباً من نقاد الموضة ومتابعي المهرجان على مواقع التواصل.


فستان إلسا هوسك يثير العجب

مهرجان كان السينمائي 2023، السا هوسك Elsa Hosk، (مصدر الصورة Valery HACHE / AFP) )

 


تألقت العارضة الحسناء إلسا هوسك Elsa Hosk بفستان أثار العجب من توقيع فكتور أند رولف Viktor &Rolf، وكان عرض مؤخراً في أسبوع باريس للموضة الراقية لصيف 2023، ويتميز بتقنية تنفيذ ثلاثية الأبعاد ويتسم بطابع رومانسي فالكورسيه النيود ظاهر ومغطى بشكل جزئي بقماش التول المنفوخ باللون الباستيل الأزرق.

 

جوردن دان في فستان فنتدج من إيلي صعب

مهرجان كان السينمائي 2023، جوردان دان Jourdan Dunn، (مصدر الصورة CHRISTOPHE SIMON / AFP)


واختارت العارضة جوردان دان Jourdan Dunn الظهور بفستان للمصمم إيلي صعب، ينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2022 الراقية وهو من الحرير باللون الأزرق الباستيل ويتسم بأكتاف درابية بقصة منسدلة ومنسق مع تنورة منفوخة متعددة الطيات وتجر ذيلاً صغيراً.


ويني هارلو ترتدي للمصمم جان بول غوتييه

Embed from Getty Images

 

كما تميزت العارضة الحسناء ويني هارلو Winnie Harlow بفستان بقصة Halter Neck تلتف حول العنق وهي خالية من الأكمام باللونين الأخضر العشبي والأسود وتتسم تنورته بقصة منفوخة وهو من قماش التفتا اللامع، وقد حمل توقيع المصمم جان بول غوتييه Jean Paul Gauthier.

تابعي المزيد: مراسم ختام مهرجان كان السادس والسبعين في هذا التوقيت