جينيفر لورانس تستبدل حذاءها بزوج من النعال في مهرجان كان

من مهرجان كان 2023: الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence). مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP.
من مهرجان كان 2023: الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence). مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP.
في اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي، أطلت النجمة الأمريكية جينيفر لورانس على السجادة الحمراء بفستان أحمر خطف أنظار عدسات كاميرا المصورين والجمهور ومتابعي المهرجان، وذلك لحضور العرض الأول لفيلم Bread and Roses الذي قامت بإنتاجه.

في اللحظة الأولى التي وطأت قدماها المهرجان، كانت ترتدي جينيفر حذاء أحمر، لكن من الواضح أن النجمة الأمريكية قد توصلت إلى كيفية تجنب ارتداء حذاء- لتجنب السقوط على الأرض الذي تعرضت له في السابق- حيث قامت بتبديل حذاء الكعب بزوج من النعال الأسود. والتُقطت صور للممثلة، التي تعثرت في طريقها لتسلم جائزة الأوسكار في عام 2013، وهي على الدرج في قصر المهرجانات مرتدية نعالاً سوداء يوم أمس الأحد. هذا وقد تم إخفاء النعال المريحة تحت فستانها الأحمر الذي تميز بتنورة كبيرة وذيل طويل.

جينيفر لورانس تسقط على الأرض ثلاث مرات بسبب فستانها


يبدو أن جينيفر لورانس، 32 عاماً، قد تجنبت السقوط في مهرجان كان بعد أن تعرضت له ثلاث مرات في السابق. ففي حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2013، تعثرت النجمة الأمريكية أثناء صعودها على السلم لتسلم جائزة أفضل ممثلة. في العام التالي سقطت على الأرض وهي تمشي على السجادة الحمراء تحي الجمهور أيضاً في حفل توزيع جوائز الأوسكار.
بعد ذلك بعامين، تعثرت وسقطت عندما غادرت مأدبة عشاء احتفالاً بفيلمها Silver Linings Playbook في لندن.

جينيفر لورانس وفيلم Bread and Roses


بعد عرض الفيلم، تأثرت لورانس به لدرجة أنها بكت لتفاعل الجمهور مع الفيلم. يستكشف الفيلم الحياة اليومية لثلاث نساء في أفغانستان يعشن تحت حكم طالبان، يسعين لاستعادة هويتهن واستقلاليتهن، بينما يرى المشاهدون التجربة من خلال أعينهم. كان لوصول الحركة إلى كابول عام 2021 تأثير كارثي على حقوق المرأة في البلاد. تم تجريدهن على الفور من أي حق في التعليم، بالإضافة للقيود المفروضة على التوظيف والوصول إلى الأماكن العامة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».