جامعة الملك عبد العزيز تقيم معرض صناعة التميز في الرياضة

جامعة الملك عبدالعزيز تقيم معرض صناعة التميز في الرياضة
جامعة الملك عبدالعزيز تقيم معرض صناعة التميز في الرياضة

نظمت كلية الأعمال بجامعة الملك عبد العزيز برابغ بالتعاون مع وزارة الرياضة معرض صناعة التميز في الرياضة وذلك يوم أمس الأربعاء 4 ذي القعدة للعام 1444 بالصالة الخضراء بملعب الأمير عبد الله الفيصل.

فعاليات المعرض

حيث اشتمل المعرض على العديد من الفعاليات: منها عروض الجمباز والتايكوندو وعرض التمرين الجماعي وعرض لكرة اليد بالإضافة لإقامة العديد من الأركان والعروض المرئية

وقد أوضحت سحر بنت حسين مؤمنة طالبة ماجستير بكلية الأعمال برابغ أن هذه الفعالية تهدف بشكل أساسي إلى التعريف ببرنامج الماجستير الخاص بالإدارة الرياضية والذي يعتبر برنامج تنفيذي يعقد في إجازة الأسبوع مخصص للفئة العاملة للتسهيل عليهم بالانضمام لهذه البرامج.

وأضافت بأن التوجه الحالي لدعم الرياضة والتي تعتبر أحد ركائز المملكة 2030 وأحدى وسائل جودة الحياة في ظل الدعم اللامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة وبلا شك ذلك العمل يحتاج إلى إدارة مميزة مما جعل الجامعة تنشأ مثل هذه البرامج ايمانا وإدراكا بالمسؤولية المجتمعية والوطنية في ظل الأقبال الكبير لكادر الإدارة الرياضية في سوق العمل.

إبرام 3 اتفاقيات تمهّد لطلاب "الاقتصاد والإدارة" دخول سوق العمل

من جهة وقعت جامعة الملك عبدالعزيز 3 اتفاقيات تعاون مع عدد من الشركات لتأهيل طلبة كلية الاقتصاد والإدارة لسوق العمل، وذلك على هامش ملتقى التدريب، ودشّنت رئيسة الجامعة المكلفة أ.د هناء بنت عبدالله النعيم، الملتقى يوم
امس الأربعاء24/5/2023م. كما تجولت رئيسة الجامعة المكلفة يرافقها عميد كلية الاقتصاد والإدارة أ.د ناصر بن عقيل كدسه، وعدد من القيادات في معرض الملتقى.

وأشادت رئيسة الجامعة المكلفة أ.د. هناء بنت عبدالله النعيم، بالعمل المتميز والأداء الرفيع الذي تضمنته الفعالية التي نسعى من خلالها لخدمة الطلاب وتجهيزهم لسوق العمل بكل مهنية واقتدار.

فيما رحب وكيل كلية الاقتصاد والإدارة رئيس اللجنة العليا للملتقى د. محمد بن خالد الحناوي برئيسة الجامعة المكلفة، مثمناً دعمها لكافة قطاعات الجامعة، ومضيفًا أن عدد المشاركين خلال اليوم الواحد للملتقى يتجاوز 350 طالبا وطالبة، كما أبرز دور الكلية في الشراكات والاتفاقيات التي بلغت 81 اتفاقية تدريب تنتهي بعضها بالتوظيف المباشر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر