فيديو.. تعرف على أبرز الفنانين المشاركين في حفل (مشواري) لـ محمد منير في جدة

بوستر حفل "مشواري" للفنان محمد منير- الصورة من الحساب الرسمي للشركة المنظمة للحفل على إنستغرام
بوستر حفل "مشواري" للفنان محمد منير- الصورة من الحساب الرسمي للشركة المنظمة للحفل على إنستغرام
أعلنت الشركة المنظمة لحفل الكينج محمد منير في جدة والذي يأتي تحت عنوان "مشواري" عن مشاركة كل من الفنان أحمد سعد، وفرقة كاريوكي في الحفل والذي تقرر إقامته غداً الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً، على خشبة مسرح بنش مارك في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة.


عازفون عالميون يشاركون في الحفل

ويشارك في الحفل عدد من العازفين على الآلات الموسيقية من أوركسترا كييف السيمفونية والتي يأتي حضورهم ضمن مفاجآت الحفل. كما يتعاون في الأوركسترا ثلاثة من ألمع العازفين في فرقة الموسيقار العالمي ياني وهم: ساياكا كاتوسكي من اليابان، سامويل جيفورغ من أمريكا، فيكتور إيسبانولا من بارغواي، فيما يتولى قيادة الأوركسترا الموسيقار هاني فرحات، إلى جانب مشاركة الموسيقار فتحي سلامة الحاصل على جائزة غرامي العالمية.
وكانت شاركت الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" عدداً من مقاطع الفيديو لوصول الفنانين المشاركين بالحفل والتي تفاعل معها عدد كبير من المتابعين والجمهور.
كما طرحت الشركة المنظمة البوستر الدعائي للفنانين المشاركين وهم أحمد سعد، وفرقة كاريوكي، عبر الحساب الخاص للشركة على "إنستغرام" للترويج للحفل.
يُذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفي بالفنان الكبير محمد منير من خلال تنظيم حفل جماهيري كبير والذي يأتي ضمن فعاليات تقويم جدة، في ليلة غنائية مميزة تحت عنوان "ليلة مشواري" والتي تنظمها الهيئة العامة للترفيه. ومن المقرر أن يقدم الكينج محمد منير خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».