أمير عيد يعلن ترشيحه لجائزة أفضل مغني روك في إفريقيا ويطلب دعم الجمهور

أمير عيد - الصورة من حسابه على انستغرام
أمير عيد - الصورة من حسابه على انستغرام

أعلن الفنان أمير عيد ترشيح أغنيته "أنا نجم" لجائزة أفضل أغنية روك في إفريقيا المقدمة من Afrima، والتي من المقرر أن تقام بالعاصمة السنغالية داكار، وطالب جمهوره بالتصويت له لضمان الفوز بالجائزة.

ونشر الفنان أمير عيد صورة من ترشيحه لجائزة أفضل مغني روك في إفريقيا، وطالب الجمهور بالتصويت له، وذلك من خلال الحاسب الشخصي لفرقة كاريوكي، وعلق قائلاً: تم ترشيحي لجائزة أفضل مغني روك في إفريقيا، لينك التصويت في البايو.

يذكر أن فريق كايروكي أصدر أحدث ألبوماته "روما" في سبتمبر الماضي، ويتكون الألبوم من 11 أغنية، هي: "ماتوحشنيش" و"جيمس دين" و"تارانتينو" مع مروان بابلو، و"كوستاريكا" و"نفسي أحبك" مع سارة مول البلاد و"روبيرتو" و"روما" و"بسرح وأتوه" و"أنا نجم" و"جوني كاش" و"زمن الكلام"، وتم اختيار أغنية "أنا نجم" لأمير عيد للمنافسة على جائزة أفضل مغني روك في إفريقيا المقدمة من Afrima، وينافسه عليها خمس أغنيات من الكاميرون ونيجيريا وكينيا وجنوب إفريقيا.

وكانت آخر أعمال الفنان أمير عيد هي مشاركته في مسلسل ريفو المكون من 10 حلقات، يضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل،

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»