أمير عيد يكشف كواليس «ريفو»: تامر هاشم «نام» في أول يوم تدريب وظللت أدرس التمثيل 3 أشهر

أمير عيد - الصورة من حسابه على انستغرام
أمير عيد - الصورة من حسابه على انستغرام
حَلّ المُطرب والمُمَثّل المصري أمير عيد ضيفاً على برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك برفقة أبطال مسلسل «ريفو»، حيث كَشَفَ خِلال الحلقة كيف بدأت خطواته الأولى في التمثيل من خلال مسلسل ريفو، بالإضافة لتفاصيل أول يوم في ورشة التمثيل التي امتدت لثلاثة أشهر برفقة صديقه تامر هاشم.
وقال أمير عيد إن المؤلف محمد ناير عَرَضَ عليه مشروع مسلسل «ريفو» منذ سنوات طويلة لكن لم يكتمل، إلى أن عرضه عليه مجدداً بعد تولي شركة الإنتاج مسؤوليته، ثم بدأ العمل على المسلسل، حيث تلقى دروساً في ورشة التمثيل امتدت لـ3 أشهر.
وأضاف أمير عيد في كشف كواليس مسلسله: «دروس التمثيل التي تَلَقّيتها كانت مع عمرو جمال، الذي قَدّم دور (أدهم) في المسلسل، حيث كان أول يوم درس تمثيل ذهبت برفقة تامر هاشم، حيث استيقظنا مبكراً وكان أوّل شيء طلبه منا عمل تمرينات للاسترخاء حيث استلقينا على الأرض فنام تامر مني».

وتابع عيد: «كنت في موقف محرج بسبب نوم تامر مما وضعني في مأزق أن أوقظه مما سيثار ضيقه، وسألني عمرو هل أوقظه، لأقول له لا وتركناه 3 ساعات حتى استيقظ بمفرده».
وعلى الجانب الآخر، كشف عمرو جمال خلال الحلقة كيف بدأ مشواره مع التمثيل، حيث إنّه ذهب في البداية لتدريب بعض الممثلين في المسلسل قبل أن يأخذ أيضاً دوراً، قائلاً: «رحلتي مع المسلسل بدأت كمدرب تمثيل، حيث دربت أمير عيد وتامر هاشم ويوسف حشيش وأحمد فاضل، وفي يوم نظر لي أمير وفَكّر وقال إنّ هناك دوراً مناسباً لي».

جدير بالذكر أن مسلسل «ريفو» تدور أحداثه حول رِحلة البحث التي تقوم بها مريم (ركين سعد)، لاستكمال فيلم توفي والدها قبل إنهاء السيناريو الخاص به عن فرقة موسيقية تدعى «ريفو»، غَيّرت شَكل الموسيقى في التسعينيات.
مسلسل ريفو إخراج يحيي إسماعيل، وشارك في بطولته كل من أمير عيد، وملك الحسيني، وتامر هاشم، وصدقي صخر، وسارة عبد الرحمن، وركين سعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»