إنجي المقدم: لا أمتلك جرأة تغيير شكلي وأكره الشخص الكذاب و«الزنان»

إنجي المقدم - الصورة من حسابها على إنستغرام
عبرت النجمة إنجي المقدم عن استيائها من صفتي الكذب والإصرار على تنفيذ أمر من قبل أحد معجبيها بصورة دؤوبة لمحاولة الرد على اتصالاته.
وخلال استضافة إنجي برفقة المطرب أحمد جمال على شاشة «دي إم سي» مع الإعلامي رامي رضوان في برنامجه «مساء dmc»، سألها رضوان عن أكثر صفة تكرها لتخبره على الفور الكذب، كما أبدت نفورها من الأشخاص الذين يستحلون الكذب ويعيشون حياة الكذب ويستمتعون بأكاذيبهم.

وعن ثاني أكثر صفة لا تحبها وهي الإصرار على الرد دون كلل أو ملل من أحد معجبيها مما يجعلها تتخذ ضده إجراء البلوك والحظر حتى تستريح من صفة «الزنان»، حسب قولها.
وسأل الإعلامي رامي رضوان أيضاً عن أغرب الإطلالات التي يراها في هوليوود ليستفسر من إنجي عن إمكانية إجراء تعديل على شكلها أو إطلالتها، لتكشف المقدم عن خوفها من إجراء أي تعديل أو تغيير على شكلها، مبررة ذلك بأن النجوم الأوروبيين يمتلك جرأة التغيير وهذه صفة تحييهم عليها.

وكشف إنجي أيضاً خوفها من قص شعرها أو تغيير جذري يطال شكلها، حيث قالت أستخدم الشعر المستعار أفضل من قص شعري، لربما لا يناسبني.
فيما أبدت إنجي المقدم حسها على الرجال، معبرة إياهم أكثر حظاً من النساء في أمور تغيير الشكل قائلة: «الرجال فقط يحلقون لحيتهم ويُصَفّفون شعرهم ويرتدون بدلة وهكذا استعدوا لأيّ مناسبة.. أمّا السيدات فلديهن تفاصيل كثيرة، حيث عندما يكون لديهن مناسبة أجهز نفسي لمدة 4 أو 5 ساعات قبلها».
يشار إلى أنّ آخر أعمال إنجي المقدم مسلسل «ستات بيت المعادي» الذي عرض عبر منصة شاهد vip، وشاركها في بطولته كل من كندة علوش، وتارا عماد، وأحمد وفيق، وصبري فواز، وشريف حافظ، وانتصار، ومن إخراج محمد سلامة.
كما عرض لإنجي المقدم أيضاً مسلسل «قواعد الطلاق الـ45» على شاشة mbc، وهو من بطولة عمر الشناوي، وهيدي كرم، وهنا شيحة، وإنجي أبو زيد، وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر، ومن إخراج مصطفى أبو سيف، ومأخوذ عن المسلسل الأميركي Girlfriends' Guide to Divorce.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»