روجينا تكشف سر غيابها عن جمهورها.. تعرضت للسرقة في لندن

روجينا - الصورة من حسابها على انستغرام
روجينا - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت النجمة روجينا سر عدم تفاعلها مع جمهورها عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية العام الجديد 2023، وأكدت تعرضها لسرقة هاتفها المحمول في لندن، وقالت إنها لم تستطع تهنئة جمهورها بمناسبة العام الجديد لهذا السبب، حتى تطوعت ابنتها ومنحتها هاتفاً جديداً، وساعدتها على استعادة إمكانية الدخول لحساباتها الرسمية.

ونشرت روجينا مقطع فيديو برفقة ابنتها الصغرى عبر خاصية استوري بحسابها على إنستغرام وقالت فيه: "آخر حاجة حصلت لي في 2022 تليفوني اتسرق في لندن، معرفتش أعيد عليكم دلوقتي بس قدرت أتواصل معاكم، كل سنة وأنتوا طيبين".

وكانت قناة النهار، قد أطلقت مؤخراً، الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "ستهم" الذي تقوم ببطولته روجينا، ومن المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وهو أول برومو يتم الإعلان عنه من مسلسلات رمضان 2023، كما يعد أول مشاركة للشيخ ياسين التهامي في عمل فني.

وتجسد روجينا خلال مسلسل "ستهم" شخصية امرأة في زي رجل صعيدي، حيث ظهرت وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس امرأة.

المسلسل من بطولة روجينا وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المنتظر عرض المسلسل على قناة النهار في رمضان 2023.

ويعد مسلسل "ستهم" التعاون الثاني الذي يجمع روجينا بالمخرج رؤوف عبد العزيز بمسلسل "انحراف"، والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال السباق الرمضاني الماضي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل ''كيد الحريم''، والذي شاركت به فى سباق رمضان 2022، وجسدت روجينا فى مسلسل "كيد الحريم" دور "سمية"، وهي أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عاماً يؤدي دوره الممثل الكويتي عبدالله الإمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»